الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دبا الفجيرة عقدة الجزيرة بـ "7 من 12"!

دبا الفجيرة عقدة الجزيرة بـ "7 من 12"!
3 نوفمبر 2018 00:09

فيصل النقبي (الفجيرة)

صدقت توقعات الهولندي كايزر المدير الفني للجزيرة، قبل مباراة أمس الأول أمام دبا الفجيرة، عندما وصفها بالصعبة بسبب النتائج الإيجابية لـ«النواخذة» أمام «فخر أبوظبي» في الفترة الأخيرة، وتجسد ذلك بهدف التعادل الثالث «3-3»، والمباراة تلفظ أنفاسها، ليؤكد «النواخذة» تفوقه على أرضه أمام «فخر أبوظبي»، بواقع انتصارين 4-2 و1-صفر والتعادل 3-3، أمس الأول، والخسارة صفر-3، من أصل 4 مباريات بين الفريقين على ملعب الفجيرة، وكسب الجزيرة أربعاً من أصل 12 نقاط ممكنة، وهذا ما يعكس بوضوح أن «النواخذة» بملعبه أصبح يشكل عقدة للجزيرة بدليل حصده 7 نقاط من 12 في المواجهات الأربع.
ورغم تقدم «فخر أبوظبي» ثلاث مرات، فإن «النواخذة» تفوق على نفسه، وعاد في النتيجة بالسيناريو نفسه، آخرها في الثواني الأخيرة، وهي المرة الأولى في تاريخ الفريق بـ«المحترفين» التي تشهد عودته ثلاث مرات متتالية في مباراة واحدة، وهذا يدل على قوة شخصية الفريق مع السوري محمد قويض، الذي شدد على أن «النواخذة» لن يستسلم حتى النهاية، وحدث ذلك بالفعل، حيث قدم الفريق مباراة قتالية، ولعبت العارضة والقائم دوراً كبيراً في إهدار 3 فرص لدبا الفجيرة.
من جانبه، اعترف فارس جمعة مدافع الجزيرة، بأن فريقه لم ينجح في المحافظة على تقدمه، بسبب الأخطاء الفردية، وقدم اعتذاره مع زملائه اللاعبين، إلى إدارة وجماهير النادي على العودة بنقطة «يتيمة» فقط، رغم أن الفريق تقدم حتى الدقيقة 94، وقال: الفريق مطالب بالعودة إلى التركيز، لأن الجولة القادمة قريبة، ولا يحتمل الفريق ضياع أي نقطة، لأن الفريق عليه أن يفوز مجدداً، بعد التعثر في الجولتين الماضيتين.
وأضاف: لدينا التصميم على استعادة نغمة الفوز مجدداً، لأن رغبتنا كبيرة في تعديل المسار، بالتعاون مع الجهاز الفني، وكنا نستحق الفوز، لكنها كرة القدم، وعلينا أن نتقبل نتائجها، والاستفادة من أخطائها، لتعديل وتطوير الأداء.
وفي المقابل، أشاد جمعة العبدولي، مشرف الفريق الأول بأداء فريقه والقتال حتى الثواني الأخيرة، وانتزاع التعادل المستحق أمام الجزيرة، وقال رن النقطة تعتبر فوزاً بالنسبة لفريقه، قياساً على الفوارق العديدة بين الفريقين من كل النواحي.
وأضاف: عانينا النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، لذلك فإن المحصلة تعتبر جيدة بالنسبة لنا، وعلينا أن نجتهد أكثر من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات القادمة.
وأشار العبدولي إلى أن التطور يأتي بالمال، وناديه لا يملك الشيء الوفير، ولذلك فإن طموحه هو البقاء فقط، مع كامل الاحترام لحديث النقاد والمدربين.
وأكد ياسين البخيت لاعب دبا الفجيرة أن فريقه يستحق النقاط الثلاث، وليس النقطة، لأنه أضاع العديد من الفرص أمام المرمى، ولعبت العارضة دوراً كبيراً في حماية مرمى الجزيرة، وقال: النقطة إيجابية، لأن الفريق لم يحقق نتائج إيجابية في الجولات الأخيرة، وهذا مؤشر جيد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©