• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ملتقى اقتصادي إماراتي- برتغالي يناقش تعزيز العلاقات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

لشبونة (وام)

نظمت إدارة الشؤون الاقتصادية والتعاون الدولي بوزارة الخارجية بالتنسيق مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة وسفارة الدولة في لشبونة، الملتقى الاقتصادي الإماراتي البرتغالي على هامش أعمال الدورة الثانية للجنة المشتركة الإماراتية البرتغالية، في مقر الوكالة البرتغالية العالمية للاستثمار والتجارة الخارجية «AICEP» في لشبونة.

وأكد خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية، أهمية تفعيل وتعزيز الشراكات بين القطاعين الحكومي والخاص وتواصل هذا الحوار.

وأثنى على المشاركة الفاعلة لرجال الأعمال من الإمارات وإسهامهم في إثراء الملتقى، مؤكداً فتح وزارة الخارجية المجال لمشاركة المزيد من رجال الأعمال في الزيارات الرسمية والملتقيات الاقتصادية القادمة خارج الدولة.

وكان الملتقى قد استهل أعماله بعروض من قبل حميد محمد بن سالم الأمين العام لاتحاد غرف التجارة، وساعد العوضي الرئيس التنفيذي لدبي لتنمية الصادرات، ركزت على أهم مقومات الاقتصاد والتجارة وميزات المناخ الاستثماري بالدولة. وشارك من الجانب البرتغالي، الوكالة البرتغالية العالمية للاستثمار والتجارة الخارجية، إلى جانب نخبة من رجال الأعمال من قطاعات مختلفة من كلا البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض