• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

أوكرانيا تمنع ديبارديو من دخول أراضيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

موسكو (د ب ا)

ذكرت وسائل إعلام محلية أمس الأربعاء، أن السلطات الأوكرانية منعت الممثل جيرارد ديبارديو من دخول البلاد خلال الخمسة أعوام المقبلة، لأنه يمثل تهديدا للأمن القومي.

ويعد ديبارديو، الذي يعيش في روسيا منذ عام 2013 لتجنب دفع ضرائب مرتفعة في بلاده فرنسا، من أبرز أنصار الرئيس الروسي فلادمير بوتين، وضم القرم لروسيا.

ونقل موقع ابستروف الإخباري الإلكتروني عن جهاز الأمن في أوكرانيا القول في قرار له إنه تقرر منع ديبارديو من دخول البلاد «لضمان أمن بلادنا».

وقالت متحدثة باسم الجهاز لوكالة انترفاكس الروسية، إنه تم منع ديبارديو بناء على توصية من وزارة الثقافة الأوكرانية.

وكان نائب رئيس الوزراء ووزير الثقافة فياتشيسلاف كيريلينكو قد أعلن الأسبوع الماضي، أنه سوف يرسل لجهاز الأمن قائمة تضم 500 شخصية ثقافية من عدة دول، تهدد وحدة أراضي أوكرانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا