• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإنتر يتألق تحت أنظار مورينيو ورونالدو

نابولي يستدرج ميلان لموقعة «اللقب» و«أوروبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

مراد المصري (دبي)

يخوض نابولي وميلان الليلة مواجهة مرتقبة وفاصلة في مشوارهما في الدوري الإيطالي، حينما يتوجه النادي اللومباردي إلى معقل أبناء الجنوب بحثا عن مواصلة طموحات المنافسة على البطاقات المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل، فيما يبحث الفريق «السماوي» عن استعادة الصدارة من يوفنتوس مجددا ومواصلة مسيرته نحو اللقب الغائب من سنوات طويلة.

وتتخذ مواجهة نابولي وميلان أبعادا مختلفة، حيث يدرك «أبناء الجنوب» أن الخطأ ممنوع والفرصة السانحة حاليا قد لا تتكرر مجددا في ظل الهفوات النادرة ليوفنتوس، وهو ما جعل المدرب يضحي بالخسارة أمام فياريال في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي، من خلال إشراك جونزالو هيجواين لدقائق معدودة، حيث يعتبر الأرجنتيني أبرز أسرار النجاحات لنابولي هذا الموسم بأهدافه الـ24، بمساعدة الإيطالي المتألق لورينزو إنسيني الذي سجل 10 أهداف، وساهم بصناعة نفس العدد من خلال التمريرات الحاسمة.

من جانبه يبدو ميلان في أزهي حالاته الموسم الحالي، حيث رفع رصيده إلى 43 نقطة، وبات على مقربة من خطف بطاقة مؤهلة إلى مسابقة الدوري الأوروبي على الأقل، وسط وجود حلم بلوغ دوري أبطال أوروبا المسابقة التي حقق لقبها 7 مرات في سنوات المجد الضائع.

وجاءت كلمات بيرلسكوني رئيس النادي صاحب المسيرة التاريخية مع ميلان لترفع من الحافز قبل المواجهة، حينما أكد تمسكه بالبقاء مع النادي ونفى رحيله، وسط أمنيات أن ينجح ميلان بالعودة إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا خلال السنوات المقبلة.

ووجه بيرلسكوني كلمات قوية للحارس الصاعد دوناروما، الذي تمنى بقاءه لعشرين سنة مقبلة، وأن يسير على خطى مواطنه بوفون، وسط تطلعات أن يساهم الدعم بالأموال الصينية القادمة من «مستر بي» بتقديم الدعم اللازم لميلان في السنوات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا