• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

العين والنصر «مواجهة القوة غير المكتملة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

يرفع كل من فريقي العين والنصر شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث عبر «القوة غير المكتملة» في لقائهما الصعب اليوم في أحد أهم لقاءات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، وهي المباراة التي يحتضنها استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، حيث تفرض الغيابات نفسها على تشكيلة الفريقين، إلا أن هذا لن يحول دون رغبتهما في تحقيق الفوز مهما كانت الغيابات أو المعوقات.

يدخل العين هذه المواجهة وهو في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 19 نقطة خلف الوصل المتصدر، ويهمه تحقيق الفوز للحفاظ على مطاردة القمة على أمل تعثر «الإمبراطور» في الجولات المقبلة، ومن ثم الصعود إلى قمة الترتيب، وفي نفس الوقت، محاولة التخلص من «آثار» التعادل السلبي الأخير الذي فرضه دبا الفجيرة على «الزعيم» في الجولة الماضية، وتسبب في ضياع نقطتين كانتا في حكم المضمونتين لو نجح الفريق في الحصول عليهما لدخل مواجهة اليوم وهو في وضعية أفضل.

وتضم قائمة الغائبين عن العين في مواجهة اليوم 5 لاعبين هم من عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي والياباني شيوتاني والبرازيلي كايو، وبالطبع هم عناصر مؤثرة سوف يسعى الكرواتي زوران ماميتش إلى إيجاد العناصر البديلة التي تحقق له الفوز في مباراة اليوم.

وعلى الجانب الآخر، يحل النصر في هذه المواجهة، وهو يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ويسعى إلى مواصلة نتائجه الإيجابية خارج أرضه، وأيضاً تحقيق نتيجة إيجابية تضمن له وجدوده بالقرب من المربع الذهبي على أمل اقتحامه في أقرب فرصة.

ومثلما كان التعادل هو النتيجة التي حققها العين في مباراته الأخيرة، فإن النصر أيضاً قادم من تعادل إيجابي مع شباب الأهلي في الجولة الماضية لكن تعادله جاء بشكل أفضل، بعدما نجح في تحويل تأخره إلى تعادل مستحق واقتنص نقطة غالية ومهمة أمام شباب الأهلي، جاءت بمثابة دفعة معنوية للفريق قبل مواجهة اليوم، خاصة بعدما تواصلت صحوة الأرجنتيني زاراتي وسجل في ثاني مباراة على التوالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا