• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«طرق دبي»: «أتمتة» الرد الآلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن قيامها بـ «أتمتة» عدد من خدماتها في خدمة العملاء، وكذلك نظام «الرد الآلي» للقيام بمهام الإجابة التلقائية للمستفسرين عن خطوات إنجاز هذه الخدمات التي تقع في صميم احتياجات الجمهور.

وقال يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي بالهيئة: إن «الأتمتة» شملت: تجديد رخص القيادة، تجديد المركبات، خدمات مراكز خدمة العملاء، تحويل ملكية مركبة، تصدير مركبة، خدمات المواقف، خدمات كبار السن، وذوي الإعاقة «بطاقات المواقف الموسمية، مواعيد المواقف، الحصول على بطاقات نول للاستفادة من خصوماتها الخاصة بهذه الشرائح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض