الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"ثنائية" الحمادي تحرم "العنابي" من "السعادة"

"ثنائية" الحمادي تحرم "العنابي" من "السعادة"
2 نوفمبر 2018 00:02

مصطفى الديب، عبد الله القواسمة (أبوظبي)

منعت ثنائية «البديل» إسماعيل الحمادي لاعب شباب الأهلي، فريق الوحدة من السعادة الأولى على ملعبه بـ «حلته الجديدة»، وذلك بعد أن نجح في تعديل نتيجة اللقاء، والحصول على نقطة من «العنابي»، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بالنقاط الثلاث.
وقبل سبع دقائق على النهاية، سجل الحمادي الهدف الثاني لشباب الأهلي، بعد تقدم «العنابي» بهدفين مقبل هدف، وكان الوحدة بدأ بالتقدم عن طريق تيجالي في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل الحمادي في الدقيقة 63، وعاد ليوناردو ليمنح الوحدة التقدم مجدداً في الدقيقة 70، وأدرك «البديل الناجح» التعادل لـ «الفرسان الثلاثة» بالدقيقة 83.
وسجل الحمادي أول هدفين له في البطولة هذا الموسم، ليعود بقوة إلى صفوف شباب الأهلي، على الجانب الآخر رفع الأرجنتيني تيجالي رصيده من الأهداف مع الوحدة إلى 118 هدفاً، ليواصل تألقه منذ أن تواجد بدوري الخليج العربي قبل 5 سنوات.
ولم يتغير ترتيب الفريقين في البطولة، حيث لا يزال الوحدة رابعاً برصيد 14 نقطة، وشباب الأهلي الخامس برصيد 13، لتصب نتائج الجولة كاملة في مصلحة الشارقة، ويعطل الفريقان بعضهما، خاصة أن التعادل يعد خسارة لكل منهما.
ورغم أهمية اللقاء، إلا أن الأداء في الشوط الأول، جاء عكس التوقعات، وعابت عنه الإثارة باستثناء هدف «العنابي» وآخر دقيقتين، وفي الشوط الثاني اختلف الوضع بعض الشيء، حيث تبادل الفريقان الهجوم، وشهد أكثر من فرصة أمام المرميين، بعد أن تخلى كل منهما عن التحفظ الدفاعي والتكتل بمنطقة وسط الملعب
وشهد اللقاء بعض التغييرات المفاجئة على تشكيلة الوحدة، حيث جلس المغربي مراد باتنا على دكة البدلاء وكذلك خرج سلطان الغافري من قائمة المباراة بشكل نهائي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©