• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مبادرتان من «الهلال» و«أدكو» لإسعاد الأيتام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

شاركت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «ادكو» هيئة الهلال الأحمر بمبادرتين مميزتين، أولاهما مبادرة «عيديتنا» الموجهة للأيتام داخل الدولة، وهي هدية خاصة من موظفي الشركة للأيتام تم تسلميها خلال العشر الأواخر من رمضان الفائت، وذلك ضمن مشروع كسوة العيد الذي تنفذه الهيئة في نهاية شهر رمضان كل عام لمصلحة الأسر المتعففة.

والمبادرة الثانية عبارة عن تبرع من موظفي الشركة بعدد من المصاحف كصدقة جارية ضمن مبادرات وأنشطة الشركة الإنسانية تجسيداً لمسؤوليتها المجتمعية تجاه الفئات الضعيفة والمحتاجة في المجتمع.

وقال محمد سعيد الرميثي مدير فرع «الهلال الأحمر» في أبوظبي، إن هذه المشاركة تأتي في مجال شراكات هيئة الهلال الأحمر الإماراتية مع المؤسسات الوطنية والفعاليات المجتمعية التي تقام في مدن الدولة كافة، التي تولي الهيئة أهمية خاصة للمبادرات التي تخدم فئة الأطفال الأيتام، حيث تحتاج هذه الفئة إلى مزيد من الرعاية من جميع أفراد ومؤسسات المجتمع.

من جانبه، تقدم حسين سلطان لوتاه نائب رئيس التنفيذي للخدمات المساندة بشركة «ادكو» بالشكر لهيئة الهلال الأحمر على إتاحتها الفرصة لموظفي الشركة للمساهمة في الجهد الإنساني الذي تضطلع به الهيئة على الساحتين المحلية والخارجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض