• الخميس 03 شعبان 1439هـ - 19 أبريل 2018م

«دبي للمرأة» ونادي دبي للسيدات يحتفلان وسط أجواء وطنية وتراثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

نظمت مؤسسة دبي للمرأة نادي دبي للسيدات، احتفالاً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات اشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعكس الموروث والتقاليد الإماراتية بمشاركة الموظفات وعضوات نادي دبي للسيدات من مختلف الجنسيات في أجواء وطنية وتراثية عكست مظاهر الحفاوة والكرم الإماراتي الأصيل.

ويأتي الاحتفال الذي أقيم في مقر نادي دبي للسيدات ترسيخاً للوطنية، وتخليداً لمناسبة مهمة في تاريخ دولة الإمارات تعزز من قيم الوحدة والولاء والوفاء للقيادة الحكيمة التي قادت الإمارات إلى تحقيق الكثير من الإنجازات، وتضمن الحفل العديد من الفقرات والمسابقات الوطنية والتراثية، وتم توزيع الهدايا والتذكارات بمشاركة موظفات وعضوات نادي دبي للسيدات وأطفال حضانة «فن فيرست»، بحضور عددٍ كبير من العائلات التي شاركت بالألعاب الشعبية التي تعد واحدة من مكونات من الموروث الإماراتي الأصيل.

كما اشتملت الفعاليات على مدار اليوم على «ركن الخبازات» اللاتي أبدعن في إعداد المأكولات الإماراتية الشعبية، والحلويات المتنوعة. وقالت لمياء خان مديرة نادي دبي للسيدات ومديرة الاتصال المؤسسي بمؤسسة دبي للمرأة: «نحن فخورات بقادتنا الكرام الذين يبذلون قصارى جهدهم لإسعادنا، وفخورات بثمار الاتحاد التي تتجسد في إنجازات باهرة في كافة المجالات والميادين، بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتنا الحكيمة التي جعلتنا نحظى بمكانة وتقدير أينما ذهبنا حول العالم». وهنأت دولة الإمارات قيادة وشعباً بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل إماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا