• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مع إعلان نتائج المزرعة النموذجية وأطول نخلة

إسدال الستار على «ليوا للرطب» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تختتم اليوم فعاليات مهرجان ليوا للرطب 2015 الذي شهد إقبالا كبيرا من المشاركين في مسابقات مزاينة الرطب المختلفة وكذلك الجمهور والزوار، وتعلن اللجنة المنظمة اليوم نتائج الفائزين في مسابقة النخبة الرئيسية والتشجيعية كما سيتم الإعلان عن الفائزين في أفضل مزرعة نموذجية وأطول نخلة في ليوا والتي تقام لأول مرة ضمن فعاليات المهرجان.

وأكد عبيد المزروعي مدير المهرجان أن الدورة الحالية حققت نجاحا كبيرا سواء من خلال عدد المشاركات أو نوعية الرطب المقدمة أو نسبة التميز في المشاركات وكذلك الاهتمام الواضح في المزرعة ونظافتها بجانب نسبة الإقبال الجماهيري الكبير الذي حرص على متابعة الفعاليات منذ اليوم الأول لانطلاق المهرجان، وهو ما يؤكد مدى نجاح المهرجان في الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع وليس المزارعين فقط.

وأضاف ان اليوم الختامي سيشهد مزيدا من المفاجآت والنتائج التي ينتظرها عشاق زراعة النخيل والمهتمون بالتراث وجمهور المهرجان، موضحا أن ليوا للرطب نجح في أن يضع لنفسه مكانة عالية على الخارطة السياحية في أبوظبي وينتظره الجمهور من عام لآخر بعد أن أصبح علامة فارقة لدى الغالبية منهم.

وقال المزروعي: إن الاستعداد للمهرجان القادم يبدأ من الآن من خلال جمع كافة الآراء والمقترحات التي يبديها زوار المهرجان وأخذها بعين الاعتبار ودراسة المتميز منها والذي يصب في صالح الزراعة بشكل عام والمهرجان وزراعة النخيل بشكل خاص بهدف الاستفادة منها في الدورات القادمة مما يعمم الفائدة على الجميع.

وشهدت لجان الاستلام إقبالا كبيرا من المشاركين الراغبين في خوض منافسات شوط النخبة وهو المسابقة الرئيسية والأكبر جوائز في فئات المهرجان، حيث حرص كل مزارع على اقتناء أفضل الأصناف الموجودة لديه، وتسليمها الى لجان التحكيم التي باشرت فورا عملها في إجراء الفرز المبدئي لاستخلاص المشاركات المتميزة تمهيدا لقيام لجنة التحكيم بوزن كل مجموعة وإعطاء الدرجات لكل صنف من الأصناف المشاركة للمزارع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض