• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» و«أدنوك» تدعمان الأسر المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية و«أدنوك» مذكرة تفاهم تقوم الأخيرة بموجبها بدعم البرامج والمشاريع الإنسانية، التي تقدمها المؤسسة للأسر المواطنة ومساعدتها على الدخول إلى سوق العمل وتأسيس المشاريع الصغيرة والمتوسطة، كما تنص الاتفاقية على تشجيع وتنظيم التعاون المشترك.

ووفقا للاتفاقية تقدم أدنوك ومجموعة شركاتها مساهمة سنوية للمؤسسة لدعم المشاريع الإنسانية الخاصة بمبادرة دعم الأسر المواطنة التي تستهدف تعزيز برامج الرعاية الاجتماعية.

وتنص الاتفاقية على التعاون بين الطرفين في إقامة الأنشطة المشتركة التي تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية وتبادل الخبرات ودعم المبادرات والمشاريع التي تستهدف تطوير الأنشطة الإنسانية عبر دعم نشاطات ومبادرات الأسر المواطنة من خلال قيام شركة أدنوك بشراء ما تنتجه من هدايا تذكارية وتراثية تعكس الموروث الشعبي والملابس والدخون والعطور العربية، وتكليف تلك الأسر بتجهيز الطعام والولائم للحفلات والمناسبات والموظفين، ودعوتها للتواجد والمشاركة في أهم المعارض والفعاليات التي تقام على أرض الدولة لعرض منتجاتها.

وأكد محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة أن المؤسسة وتجاوبا مع دعوة القيادة الرشيدة بتعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي تعمل وفق الخطة الاستراتيجية لسياسة حكومة أبوظبي لإيجاد فرص عمل للمواطنين في القطاع الخاص إيماناً منها بأن التنمية البشرية هي عملية دعم وتطوير قدرات وخبرات الأفراد ليصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل.

وأكد محمد بطي القبيسي أن الاتفاقية تحقق رفاهية المجتمع وتترجم رؤية حكومة أبوظبي الاستراتيجية 2030، حيث تعزز الشراكة بين ادنوك ومؤسسة خليفة وتُعدّ نموذجاً للتعاون والتكامل الناجح سعياً وراء بلوغ غاية حكومة أبوظبي نحو تحقيق الإندماج الاجتماعي وبناء مجتمع تتوفر فيه فرص متساوية للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض