• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الكوماندوز» يرفع راية الاستسلام

الشعب يبدأ مرحلة التحضير لدوري الهواة مع «ظل زنجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

معتصم عبدالله (الشارقة)

بدأ فريق الشعب التحضير مبكراً للموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى بعد أن أعلنت إدارة اللجنة المؤقتة لشركة الكرة فك الارتباط مع الإيطالي والتر زنجا مدرب الفريق بالتراضي بين الطرفين أمس الأول، وإسناد المهمة لمساعده السابق ومواطنه ستيفانو كوزين، بجانب تعيين المدرب الوطني محمد إسماعيل مدرب فريق 19 سنة مساعداً للمدير الفني للفريق الأول.

وشددت إدارة اللجنة على المدرب الجديد ضرورة تمكين أبناء النادي في المشاركة خلال المباريات المتبقية لـ «الكوماندوز» في مسابقات المحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعد أن اضطر الفريق إلى رفع راية الاستسلام إلى الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

وتبقت للشعب الذي يحتل المركز الأخير في منافسة دوري الخليج العربي برصيد 6 نقاط بنهاية الجولة الـ 19 سبع مباريات في المنافسة أمام أندية الوحدة، دبا الفجيرة، الشباب، الجزيرة، العين، النصر، على أن يختم مشوراه بلقاء مضيفه الأهلي في الجولة الأخيرة، في حين يخوض «الكوماندوز» مباراته في دور الستة عشر لكأس رئيس الدولة أمام دبا الفجيرة مساء الجمعة المقبل في رأس الخيمة.

وستكون مباراة «النواخذة» في كأس رئيس الدولة الثانية للإيطالي ستيفانو كوزين، الذي سبق له قيادة «الكوماندوز» أمام ذات الفريق في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل إكمال إجراءات التعاقد مع زنجا رسمياً، حيث قاد الأخير الشعب في 11 مباراة في الدوري بداية من مواجهة الشباب في الجولة التاسعة وحقق خلالها الفوز في مباراة واحدة على الظفرة 2-0 في الجولة 17، مقابل التعادل في واحدة مع بني ياس 1-1، والخسارة في 9 مباريات أخرى.

ويعد ستيفانو المدرب الرابع الذي يتولى مهمة تدريب «الكوماندوز» في الموسم الحالي بعد المصري طارق العشري، والتركي جمشير، الذي تولى المهمة بصورة مؤقتة، بجانب زنجا، واعتاد المدرب الإيطالي أن يلعب دور «الظل» كمدرب مساعد لمواطنه زنجا منذ أول تجربة مشتركة بين المدربين في الدور السعودي في موسم 2010- 2011 مع نادي النصر، قبل الانتقال إلى دورينا من خلال التعاقد مع نادي النصر بداية من موسم 2011- 2012، علاوة على التجربة المشتركة في ناديي الجزيرة والشعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا