• الخميس 10 شعبان 1439هـ - 26 أبريل 2018م

أشاد باهتمام رئيس الدولة ودعم محمد بن زايد لمشاريع «الهلال الأحمر»

حمدان بن زايد: استدامة العطاء الإماراتي تصدرت أولويات «عام الخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر بالاهتمام الذي تحظى به أنشطة وبرامج «الهلال الأحمر» من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وثمن سموه دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مشاريع «الهلال الأحمر» لجوانب العمل الإنساني كافة داخل الدولة وخارجها. كما أكد سموه أن استدامة العطاء تصدرت أولويات عام الخير الإماراتي؛ بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وكان سموه قد ترأس، بقصر النخيل مساء أمس الأول، الاجتماع الرابع لمجلس إدارة «الهيئة» للعام الحالي، بحضور الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة «الهيئة» وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال سموه، إن المبادرات الإنسانية التي تتبناها القيادة الرشيدة ترسخ مكانة دولة الإمارات، باعتبارها دولة رائدة في العمل الإنساني على المستويين العربي والعالمي، مشيراً سموه إلى أن مساعدة الدولة المحتاجين والمتضررين من الكوارث والنكبات مبدأ أصيل في سياسة الدولة، وانعكاس حقيقي للقيم التي أرساها ديننا الحنيف.

ودعا سموه إلى التعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية والإغاثية في دعم وتنسيق جهود الإغاثة وتنفيذ المشاريع الإنسانية والخيرية.

واطلع المجلس على عدد من المشاريع الإغاثية المحلية التي تنفذها «الهيئة» وبعض المشاريع الخارجية في كل من السودان جزر القمر وسوقطره والمكسيك وبورتوريكو وبنجلاديش «الروهينجا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا