الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كأس السفير الياباني المفتوحة للجودو تنطلق اليوم

كأس السفير الياباني المفتوحة للجودو تنطلق اليوم
2 نوفمبر 2018 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم اتحاد المصارعة والجودو صباح اليوم بصالة مدرسة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي، بطولة كأس السفير الياباني المفتوحة للجودو، والمقامة برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بالتعاون مع السفارة اليابانية لدى الدولة، والتي تشهد مشاركة أكثر من 100 لاعب من فئة الشباب، من مختلف أندية الدولة التي أتمت أمس عملية التسجيل.
ويحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على كأس البطولة المفتوحة بجانب الجوائز العينية لأصحاب المراكز الأولى، كما يتم اختيار أفضل المواهب في البطولة من اللاعبين الصاعدين للمعسكر الخارجي المقترح، والذي يقام في ضيافة جامعة توكاي في اليابان، في إطار علاقاتها التعاون المتميزة مع اتحاد الجودو.
وتنطلق فعاليات البطولة في الثامنة والنصف صباحاً، بإجراءات الوزن لمواليد 2004 -2005، وتحددت أوزان المنافسات تحت (34,38,42,46,50,55,60,66,81 كجم)، ويعقب عملية الميزان بدء مباريات التصفيات التمهيدية، بينما تقام المباريات النهائية عصراً.
من جانبه، وجه محمد بن ثعلوب الدرعي، الشكر إلى السفارة اليابانية على تعاونها المستمر والمثمر مع الاتحاد، واهتمامها الكبير بتطوير الجودو في الإمارات، وبشكل خاص على مستوى المراحل العمرية، وعلى توفيرها متطلبات النجاح للبطولة السنوية، ضمن جهودها لتطوير رياضة الجودو على مستوى المدارس وقطاع الناشئين.
وقال: البطولة واحدة من بطولات الاتحاد التحضيرية للموسم الجديد، لذلك لابد من الإشادة بما تقدمه السفارة اليابانية، التي استقطبت أبرز خبراء اللعبة للمشاركة في تدريب عدد من المدربين العاملين، من خلال دورات تدريبية محلية أسهمت في تطوير مستوى اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©