السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منتخبنا يدافع عن لقب "خليجي" البلياردو والسنوكر

منتخبنا يدافع عن لقب "خليجي" البلياردو والسنوكر
2 نوفمبر 2018 00:04

دبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم بطولة الخليج المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها الدولة حتى العاشر من الشهر الحالي، تحت رعاية الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم رئيس اتحاد للبلياردو والسنوكر، وبمشاركة 4 دول، هي الإمارات، السعودية، البحرين وسلطنة عمان، وتبدأ المنافسات اعتباراً من الرابعة مساء في صالة الاتحاد بالقوز، بمنافسات السنوكر، بينما تقام منافسات البلياردو في صالة «أي زون» في أبوهيل.
ويمثل منتخبنا للسنوكر، محمد الجوكر، ومحمد شهاب، وعيسى السيد وخالد الكمالي وعبدالرحمن الشامسي، والناشئ عبد السلام البلوشي، فيما يضم منتخب البلياردو اللاعبين محمد الحوسني، وعبدالله جمعة، وصلاح الريماوي وعمران سالم والناشئ طلال البلوشي. وأكمل اتحاد البلياردو والسنوكر استعداداته لاستضافة وتنظيم البطولة، التي تتنافس فيها المنتخبات الأربعة على 13 مسابقة لجميع الفئات، وبدأ الاتحاد ترتيباته بتشكيل اللجنة العليا المنظمة، برئاسة الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس الاتحاد، ورائد باقر نائباً لرئيس اللجنة، وخالد الخيلي مديراً للبطولة، ويدافع منتخبنا الوطني عن اللقب الذي أحرزه في آخر نسخة خليجية أقيمت في مملكة البحرين 2016.
ويتابع البطولة وفد من الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، برئاسة محمد المري من السعودية للإطلاع على سير البطولة، وأشاد اتحاد البلياردو والسنوكر بدعم الأمانة العامة بالسعودية، والمجهودات التي بذلت لإقامة البطولة والتعاون المثمر مع الاتحاد لإنجاح الحدث الخليجي.
وأكد سلطان الجوكر، أمين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر، أن الاستعدادات سارت بشكل جيد على مستوى التنظيم، وعلى مستوى إعداد المنتخب الوطني، سعياً للاحتفاظ باللقب، لا سيما وأننا نحمل الرقم القياسي، وندافع عن اللقب في آخر نسخة بالبحرين. وأوضح الجوكر أن اللجنة المنظمة أكملت كافة الترتيبات لمقر إقامة الفرق وموقعي البطولة في نادي الاتحاد وصالة «أي زون»، وتوقع منافسة قوية بعد التطور الذي شهدته المنتخبات الخليجية، من خلال النتائج التي تحققت في بطولة «عام زايد» التي أقيمت مؤخراً في الفجيرة. وعبر خالد الخيلي مدير البطولة من جهته عن ترحيب الاتحاد، بإقامة البطولة الخليجية بعد عامين من آخر نسخة أقيمت في البحرين، مشيراً إلى أن الاتحاد وجد تعاوناً كبيراً، من اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون، وبدأت الاستعدادات للتنظيم مبكراً، وأصبح الجميع جاهزاً للحدث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©