• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الإصابة تبعد أسبريلا

العين يؤكد جاهزيته لبداية آسيوية قوية أمام الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

صلاح سليمان (العين)

ينقل فريق العين مساء اليوم تدريباته إلى استاد هزاع بن زايد، وهو الملعب الذي سيشهد اللقاء المرتقب الذي يضع «الزعيم» في المواجهة الصعبة أمام ضيفه الجيش القطري في بداية مشوار الفريقين في بطولة الأندية الآسيوية، والمقرر لها السابعة مساء بعد غدٍ.ويحرص المدرب زلاتكو في مران اليوم الرئيس على متابعة أداء جميع اللاعبين بعيون مفتوحة وبتركيز عالٍ سعياً لوضع التشكيلة المناسبة والأكثر جاهزية فنياً وبدنياً والتي يضع فيها كل ثقته للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الضيف، وسيعود العين غداً إلى استاد خليفة بن زايد ليؤدي الحصة التدريبية الأخيرة لإتاحة المجال لفريق الجيش القطري للتدريب مساء اليوم على ملعب المباراة.

وكان العين قد أجرى حصتين تدريبيتين على مدار يومي السبت والأحد على استاد خليفة بن زايد تحت قيادة وإشراف مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش ومشاركة جميع اللاعبين.وتصل مساء اليوم بعثة فريق الجيش على متن طائرة خاصة، استعداداً لخوض اللقاء الذي يأتي ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم أيضاً ناديي أهلي جدة السعودي وناساف كارشي الأوزبكي.

ونظراً لوصول البعثة القطرية في وقت متأخر الليلة فإن الفريق الضيف، الذي سيقيم في فندق دانات، سوف يكتفي بالتدريب الوحيد الذي يجريه مساء غدٍ على ملعب المباراة.

وأكد محمد عبيد حماد مشرف فريق الكرة الأول بنادي العين، في تصريح للموقع الرسمي للنادي أن اللاعب الكولومبي دانيلو أسبريلا قد تعرض لتمزق خفيف في الجزء السفلي من عضلة الفخذ الخلفية، وأكدت الفحوص الطبية التي خضع لها أخيراً أن فترة علاجه تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع مبدئياً، حيث تعتمد مدة غيابه على مدى تجاوبه مع الجلسات العلاجية، والتي على ضوئها ستتحدد مدة علاجه فعلياً.

وتعليقاً على الخسارة التي تعرض لها العين أخيراً أمام الشباب، قال: «بداية نود أن نعتذر لجماهير العين الوفية على هذه الخسارة، كونها ظلت مساندة للاعبين بالصورة المطلوبة من خلال الحضور المشرف والمساندة المثالية للفريق في كل مبارياته». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا