• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إقبال محلي وخليجي على قضاء العطلات بمنتجعات الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعيش السياحة الداخلية حالة من الرواج الشديد، وتشهد المقاصد اقبالاً كبيراً من الزوار، خاصة من سكان الإمارات وأبناء دول الخليج نتيجة العروض الكبيرة التي تقدمها الوجهات السياحية في الدولة، ومنها فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة جميرا بدبي الذي أعلن مؤخراً طرح باقة عروض مميزة للزوار والضيوف والنزلاء لقضاء أجمل العطلات خلال الصيف.

وأوضحت إدارة المنتج أن هذه العروض الخاصة بسكان الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للإقامة بأسعار جيدة والاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل غرفه وأجنحته كافة على شاطئ البحر، وللاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه، وتشمل الأسعار الأجنحة الفاخرة المزودة بغرفتي نوم ومرافق راقية. ولفتت إلى أن هذه العروض، التي تشمل خصومات كبيرة على الإقامة في الأجنحة والفيلات التابعة للفندق، تعطي الضيوف الإفطار المجاني مع الأطفال وخصومات في النادي الصحي والإنترنت المجاني واستخدام نادي الأطفال والذهاب المجاني إلى «مول الإمارات». ويتضمن هذا المنتجع 244 جناحاً رائعاً و«بنت هاوس» وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و894 متراً مربعاً وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف ألعاب رياضية وصالون للبياردو وخمس غرف نوم رئيسة وحمامات ومطبخ رئيس، وتتيح هذه الخدمات الإقامة الطويلة للعائلات في أجواء من الخصوصية.

ويمكن للزوار والضيوف في فندق كمبينسكي نخلة جميرا الاستمتاع بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض، و1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق، بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا