• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المزينة يتوج الفائزين

شرطة الشارقة تظفر بلقب رماية المسدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 22 فبراير 2016

الشارقة (الاتحاد)

توج اللواء خميس مطر المزينة، قائد عام شرطة دبي، فريق القيادة العامة لشرطة الشارقة الفائز بالمركز الأول في مسابقة الرماية بالمسدس للضباط بعد أن جمع الفريق 1290 نقطة، وجاء فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي وصيفاً بـ 1273 نقطة، وحل فريق دبي في المركز الثالث بـ 1236 نقطة.

وأسفرت نتائج منافسات الفردي عن فوز الملازم أول بدر سيف الرحبي من شرطة دبي بالمركز الأول بمجموع 225 نقطة، وحل الملازم أول حمدان محمد إبراهيم من شرطة الشارقة في المركز الثاني بـ 224 نقطة، وجاء ثالثاً الرائد علي سالم علي بمجموع 223 نقطة.

وأكد قائد عام شرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، حرص الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تنظيم مثل هذه البطولات الكبيرة لصقل وتطوير إمكانات منتسبي وزارة الداخلية، ودعم سموه اللامحدود عبر العديد من البرامج والفعاليات والمسابقات الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على منتسبي وزارة الداخلية، وعلى أمن واستقرار الدولة، وأشار إلى أهمية السلاح لرجل الأمن ودوره في حماية أرواح الناس، كما أشاد بأهمية بطولة الرماية التي تهدف بشكل أساسي إلى رفع كفاءة ولياقة رجل الشرطة وتطوير مستواهم البدني والفكري، واكتشاف المواهب والخامات المتميزة خلال البطولة لتدعيم منتخباتنا الوطنية التي تمثلنا خارجياً في المسابقات كافة، الإقليمية والقارية والعالمية.

وأشار اللواء المزينة إلى أن شرطة دبي تولي اهتماماً كبيراً بجميع الفرق الرياضية المشاركة في البطولات كافة من خلال إخضاعهم للبرامج التدريبية التي تعمل على زيادة إكسابهم الخبرات، ما يسهم بشكل كبير في تحقيق نتائج إيجابية ومميزة. وفي السياق نفسه، قال العقيد عبدالله بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، نرحب بجميع الفرق المشاركة على أرض الإمارة الباسمة التي تحضن الجميع في هذا المهرجان الكبير، تحت مظلة وزارة الداخلية التي تسعى دائماً لتقديم كل ماهو متميز ويخدم العمل الشرطي.

وهنأ العقيد بن عامر فريق شرطة الشارقة الحاصل على المركز الأول، متمنياً لهم التوفيق في مختلف المسابقات القادمة، كما شكر جميع المنظمين والقائمين على تنظيم البطولة هذا العام، والجهد المبذول والمتميز الذي أخرج البطولة بصورة مشرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا