• الجمعة 04 شعبان 1439هـ - 20 أبريل 2018م

وفد من «شؤون الرئاسة» يزور «واحة الكرامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

زار وفد من وزارة شؤون الرئاسة برئاسة معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة «واحة الكرامة» في أبوظبي التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن. ضم الوفد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومعالي حمد عبدالرحمن المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى للاتحاد في وزارة شؤون الرئاسة، ومعالي فارس محمد المزروعي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة ووكلاء الوزارة ومدراء المكاتب والإدارات.

وقال معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة «من هذه الساحة، نستذكر تضحيات شهدائنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن منجزات الوطن، وتأمينا لمكتسباته؛ فالأمم تعلو ببطولات أبنائها، رحم الله شهداءنا البررة، ونسأل الله العلي القدير أن يديم على الإمارات التقدم والازدهار».

من جانبه، قال معالي أحمد محمد الحميري: «إننا في هذا المكان نترحم على شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا أرواحهم الغالية ودماءهم الزكية في ساحات العطاء».

وعبر معالي حمد عبدالرحمن المدفع عن فخره واعتزازه بشهداء الإمارات الأبطال، مؤكداً أن واحة الكرامة تجسد تضحيات شهداء الوطن الأبرار الذين قدموا أغلى ما يملكون من أجل الدفاع عن الوطن.

وأكد معالي فارس المزروعي المستشار في وزارة شؤون الرئاسة أن إقامة هذا الصرح الوطني الكبير هو تقدير لشهداء الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا