• الأحد 06 شعبان 1439هـ - 22 أبريل 2018م

سلطان المنصوري: شهداء الإمارات الأبطال قدموا أروع النماذج المشرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

قال معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد: إن يوم 30 نوفمبر مناسبة وطنية نقف فيها وقفة إجلال وتقدير، تكريماً للدماء الزكية التي قدمها شهداؤنا الأبرار وجنودنا البواسل من أجل عزة الوطن ونصرة الحق ولإبقاء راية دولة الإمارات مرفوعة وشامخة.

وأضاف معاليه في كلمة بمناسبة يوم الشهيد: إن إحياء ذكرى يوم الشهيد تعبر عن فخرنا واعتزازنا بالتضحيات النبيلة وروح البذل والعطاء التي جسدها شهداء الإمارات بأرفع صورها، وتتجلى فيها معاني الولاء والانتماء للوطن، ولقيادته الرشيدة وتؤكد التلاحم والاصطفاف الوطني خلف قواتنا المسلحة التي ضربت أروع الأمثلة في البطولة والفداء لحماية تراب الوطن، والحفاظ على مقدراته وتعزيز قيم السلام والعدالة ونصرة الأشقاء.

ولفت إلى أن شهداء الإمارات الأبطال قدموا أروع النماذج المشرفة ومن سيرتهم العطرة، نتخذ الدافع والحافز لمواصلة نهضة وطننا الحبيب والارتقاء بمسيرته الإنسانية والتنموية وترسيخ مكانته كواحة للأمن والاستقرار، ونموذج للتنمية والتسامح والعطاء. وقال: كل الفخر والاعتزاز بجنودنا البواسل من أبناء القوات المسلحة، ونسأل الله أن يتقبلهم ويرفع درجاتهم، ويلهم أهلهم وذويهم وشعب الإمارات الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا