• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

سعيد المسكري رئيساً تنفيذياً لـ «تصنيف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الإمارات للتصنيف «تصنيف»، عن تعيين المهندس سعيد المسكري بمنصب الرئيس التنفيذي الجديد للهيئة. ورحبت هيئة الإمارات للتصنيف بانضمام المهندس سعيد المسكري ضمن فريقها المهني، مُتطلّعة إلى دعمه وتعاونه في توجيه وقيادة أعمال الهيئة المستقبلية، فضلاً عن ابتكار وإبداع أعمال فريدة تركّز على تقديم أفضل الخدمات في المنطقة. ويتمتع المسكري في شغل منصبه الجديد بتخصصه الهندسي، مع أكثر من 30 عاماً من الخبرة المهنية في قطاع القوات البحرية الإماراتية.

وقال المسكري: «يُشرّفني أن يتم تعييني رئيساً تنفيذياً جديداً لهيئة الإمارات للتصنيف، وسأعمل بدعم من فريق العمل المُتميّز، المكوّن من الكفاءات والمواهب المتعدّدة الجنسيات، والذي شكّلت جهوده خارطة طريق نحو النمو والنجاح والتميّز في الخدمات التي تشتهر به الهيئة».

وقال «إنه استناداً إلى سنوات من التميّز في القطاع البحري، فإننا نهدف إلى تعزيز عملية النمو والتطوير، وتجاوز توقعات السوق من خلال الإنجازات التي تُسهم في تمكين الهيئة من الاستمرار والبروز كعلامة فارقة للنجاح والتميّز في دولة الإمارات العربية المتحدة».

وعبّر المهندس المسكري عن شكره لسلفه، الرئيس التنفيذي السابق المهندس راشد محمد الحبسي لجهوده الكبيرة والدور الذي لعبه في تأسيس برنامج تطوير الهيئة.

     
 

مبروك المنصب

تستأهل بو ليث المنصب .. والله يوفقك ويعنيك عليه

علي عبدالله آل علي | 2018-01-31

أبوي

الغالي الله يوفقك لما فيه الخير لهذا الوطن الغالي

ليث سعي المسكري | 2018-01-31

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا