• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تطلق مشاريع جديدة 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 يناير 2016

تواصل «مجموعة دبي للعقارات» تنفيذ مشروعاتها العقارية قيد التنفيذ والمخطط لها وفق الجدول الزمني المعلن دون تأخير، كما تعتزم إطلاق حزمة من المشروعات العقارية الجديدة خلال العام 2016، بحسب عبدالله أبوشبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة المتعاملين في المجموعة.

وقال أبوشبيب، في حوار مع «الاتحاد» إن المبيعات العقارية في المشروعات التي تطورها المجموعة تسير وفق المعدلات المعتادة دون التأثر بالتقارير المتواترة عن الهدوء النسبي للتداولات بالسوق العقارية في دبي مرجعا ذلك إلى اعتماد المجموعة على قاعدة واسعة من المستخدمين النهائيين للوحدات العقارية.

وقال أبوشبيب إن المستخدمين النهائيين للوحدات العقارية لا يعنيهم التكهنات المستقبلية بارتفاع الأسعار أو انخفاضها حيث إنهم اختاروا الوحدة السكنية بناء على معدل الدخل واحتياجاتهم الفعلية وذلك لاستخدامها والاحتفاظ بها عكس المضاربين الذين تتحكم الشائعات في قراراتهم الاستثمارية على نحو كبير.

وأضاف أن قرار المجموعة بإطلاق مشروعات عقارية جديدة في دبي خلال العام 2016، يأتي انطلاقا من الإيمان القوي بالفرص الواعدة بالسوق العقارية بالإمارة كما أن المشروعات المزمع إطلاقها تأتي بناء على دراسات سوقية مستفيضة تؤكد حاجة السوق ونمو الطلب خلال المرحلة المقبلة.

ولفت إلى أن السوق العقاري في دبي يحتفظ بمقومات النمو بما في ذلك زيادة التوظيف والاستقرار الأمني ونمو القطاعات الاقتصادية ذات الصلة، ومن غير المنصف في هذه الحالة تقييم حالة السوق العقاري بناء على زيادة أو تراجع نسبيين في الأسعار أو التداولات خلال فترات قصيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا