• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

عبر تغطية خاصة تستمر لغاية 3 ديسمبر

«أبوظبي للإعلام» تخلد ذكرى الشهداء وتحتفي باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت أبوظبي للإعلام عن مواكبتها لفعاليات «يوم الشهيد» واحتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين، عبر تغطية واسعة تشمل جميع منصاتها الإعلامية المسموعة والمرئية والمقروءة والرقمية، وذلك في إطار دورها الوطني والمسؤول تجاه تقديم محتوىً يبرز رؤية القيادة الرشيدة وإنجازات الدولة ودعم تطلعات المجتمع الإماراتي وقيمه.

تخصص أبوظبي للإعلام لكلتا المناسبتين تغطية متنوعة بين النشرات الإخبارية والتقارير الخاصة والمقابلات والتسجيلات الصوتية والمقولات الوطنية لمختلف فئات المجتمع وشخصياته كافة، فضلاً عن التغطية الحية والمباشرة للفعاليات والاحتفالات التي تشهدها أنحاء الدولة كافة.

تلفزيون أبوظبي

تبدأ تغطية شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي ليوم الشهيد يوم 30 نوفمبر في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الإمارات، من خلال برنامج «صباح الدار» على قناتي «أبوظبي» و«الإمارات»، يتبعه نقل فعالية الوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكباراً لتضحيات الشهداء على جميع القنوات.

وتتواصل التغطية الخاصة بيوم الشهيد من خلال استديو مباشر ينطلق الساعة 15:00 حتى 16:30 بتوقيت الإمارات، وسيكون هناك نقل مباشر الساعة 16:30 لافتتاح قاعة الزوار في واحة الكرامة والاستوديو الختامي على جميع القنوات، بالإضافة لبث فواصل وأغانٍ وطنية وأقوال الحكام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا