الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

منارة الأجيال

منارة الأجيال
1 نوفمبر 2018 01:15

علمنا شرفنا وعزنا وفخرنا، رفعه الآباء المؤسسون قبل 47 عاماً عالياً خفاقاً في السماء، وصعد به، قبل أيام قليلة، أبناء الوطن الأوفياء للفضاء. إنه مجد الوطن ورمز سيادته.. من أجله ضحى شهداؤنا الأبرار بأرواحهم الطاهرة في ساحات الواجب، وعلا بنيان نهضتنا تحت راية قيادتنا الحكيمة التي تواصل مسيرة الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي زرع فينا حب العلم ليظل يرفرف دوماً عالياً في القلوب، وعلى كل بنيان فيك يا وطن.
وباحتفال الإمارات كلها بـ«يوم العلم» بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم، يترسخ في نفوس الأجيال حب الإمارات، والعمل بجد واجتهاد من أجل رفعتها بكل ميدان؛ لأنه يمثل المخزون الحضاري لقيم ومبادئ وتاريخ وتراث وأصالة الدولة وهويتها بكل مكوناتها، الذي يستظل به الجميع في رحلتنا المظفرة صوب المستقبل.
وبرفعه في توقيت واحد، في عام زايد، نعبر جميعاً عن الولاء للقيادة، التي تبذل قصارى جهدها ليبقى علم الإمارات في كل مكان بالعالم، رمزاً للخير والمحبة والعطاء والتعايش المشترك والتسامح.. إنه باختصار رمز نجاح دولة الاتحاد التي تحولت من حلم إلى منارة حقيقية للازدهار تحظى بكل تقدير واحترام في مختلف المحافل الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©