الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

سياحة دبي تنظم مسابقة أفضل موظف استعلامات

12 سبتمبر 2006 00:25
دبي - الاتحاد: نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مسابقة أفضل موظف استعلامات ''كونسييرج'' لعام 2006 وذلك بالتعاون مع مجموعة وافي وأُقيمت في ند الشبا، وشملت المسابقة ثلاث مراحل، حيث كانت المرحلة الأولى عبارة عن زيارة المتسوق السري لجميع فنادق الخمس نجوم للتعرف على مستوى جودة خدمة العملاء التي يقدمها موظفو الاستعلامات والمعلومات التي يقدمونها للنزلاء حول دولة الإمارات ككل وليس عن دبي فقط، وقام المتسوق السري بنحو 150 زيارة لعدد 37 فندقا خلال ثلاثة أشهر وفي أوقات مختلفة للعمل بحيث يتم الحصول على نتائج دقيقة · وجاءت المرحلة الثانية على مرحلتين ضمت اختبارا تحريريا في المعلومات العامة لإمارة دبي، وكيفية التعامل مع الزوار وإيجاد الحلول للمصاعب التي تواجههم، أما المرحلة الثالثة والأخيرة فقد شملت التصفية النهائية بين 6 فنادق للإجابة على أكبر عدد من الأسئلة في مدة زمنية محددة· وتستهدف المراحل الثلاث اختيار أفضل موظف استقبال وأفضل خدمة عملاء وغير ذلك من المعايير، ويقول إبراهيم ياقوت مدير الموارد البشرية والتدريب بدائرة السياحة ان الإعلان عن الفائزين سوف يتم في الحادي والثلاثين من أكتوبر المقبل في حفل تقيمه مجموعة وافي وستبلغ قيمة الجوائز مائة ألف درهم مقدمة من دائرة السياحة ومجموعة وافي وشركة بج باص ومجلة كونسييرج ومجلة كاست أواي· وأضاف ياقوت أن هذه المسابقة تأتي في إطار التعاون مع القطاع الخاص من أجل تطوير القطاع السياحي في الإمارة ودعم صناعة الضيافة فيها، مشيرا إلى أن موظفي الاستقبال (الكونسييرج) هم أول من يتعامل معهم السائح في الفندق، ويتعرف منهم الزوار على المعلومات السياحية والاقتصادية للإمارة وبالتالي لا بد من تحديث معلوماتهم أولا بأول حتى يحصل منهم الزوار على المعلومات بشكل دقيق ومن ثم يكون انطباعهم عن الإمارة جيدا ·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©