• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق جهازاً ذكياً لشراء الهواتف ذاتياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات» تقديمها أحدث جهاز ذكي لشراء الخطوط ذاتياً لعملائها، في إطار خطتها لإثراء تجربة العملاء، وتقديم نمط جديد يهدف للوصول إلى أكبر قدر من رضا عملاء المؤسسة.

وبحسب بيان صحفي، يتيح الجهاز الجديد إمكانية شراء الخطوط الجديدة خلال دقائق معدودة، معتمدة على ألية التحقق من الهوية والتعامل السلس مع الجهار من خلال شاشة تفاعلية تعمل باللمس، مع ميزة تقديم خط مفعل جاهز للاستعمال.

ويتوافر الجهاز الجديد بمركز أعمال اتصالات بمبنى «الكفاف» بدبي، على أن يتم تعميم عدد 20 جهازاً داخل مراكز أعمال اتصالات، في المطارات ومراكز التسوق المنتشرة في الدولة قبل نهاية العام الحالي.

ويعمل الجهاز الجديد على توفير للعملاء خطوط الدفع المسبق «واصل» على أن يتم توفير خطوط الفاتورة الشهرية، واستخراج شرائح في حالة الفق، بالإضافة إلى خدمة إعادة تسجيل بيانات مستخدمي الهاتف المتحرك في وقت لاحق.

وقال سهيل العوضي نائب الرئيس لمبيعات التجزئة في «اتصالات»: «تقدم مؤسسة اتصالات أول جهاز لشراء الخطوط ذاتياً داخل الدولة، حيث تسعى دوماً لتلبية احتياجات العملاء عبر العديد من قنوات التواصل بمختلف أشكالها لتقديم أفضل الخدمات، بأعلى المعايير المتميزة، ونهدف لأن نكون متواجدين في أنحاء الدولة كافة لتوفير كل الخدمات للمشتركين بأقل جهد ممكن وبأقصر مدة ممكنة».

وأضاف أن «اتصالات» لا تكتفي بتقديم أفضل الخدمات أو زيادة عدد الفروع والمنافذ، بل تحرص على أن تقدم تجربة تفاعلية ذكية جديدة تتسم بالتميز والتفرد وتليق بالمكانة التي توليها المؤسسة لعملائها بما يضمن أقصى درجات رضاهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا