• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طرحت نظام التشغيل الجديد في 13 مدينة عالمية منها دبي

«مايكروسوفت» توفر ترقية مجانية لـ «ويندوز 10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

أعلنت شركة مايكروسوفت أن نظام التشغيل «ويندوز 10» بات متاحاً الآن على شكل ترقية مجانية بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وقال سامر أبو لطيف، المدير الإقليمي لشركة مايكروسوفت الخليج، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي أمس أن الترقية إلى النظام الجديد «ويندوز 10» مجانية، لافتا إلى أن الشركة لا تخطط لفرض اشتراكات سنوية على مستخدمي النظام.

وأكد أن مايكروسوفت - الخليج اتخذت العديد من الاستعدادات والإجراءات التقنية المسبقة مع مزودي خدمات الاتصالات ومراكز البيانات لضمان سلاسة عملية الترقية للمستخدمين في الدولة وبقية أنحاء المنطقة.

ولفت إلى أن تقارير المتابعة تؤكد إلى أن عمليات الترقية للمسجلين من مستخدمي نظامي «ويندز 7» و«ويندز 8» تتم بسلاسة، لافتاً إلى أن عدد مستخدمي نظامي التشغيل السابقين في الإمارات يبلغ نحو 5,5 مليون مستخدم ما يشكل نصف عدد المستخدمين في دول الخليج باستثناء السعودية.

وأكد أبو لطيف أن الإمارات سجلت أسرع معدل للتحول إلى أنظمة التشغيل الأحدث التي طرحتها مايكروسوفت في السنوات الماضية متوقعاً، تكون السوق الإماراتية أسرع الأسواق الإقليمية للتحول على نظام «ويندوز 10» خلال المرحلة المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا