• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«تشيل» مديراً للإعلام الرقمي في الاتحاد للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

أبوظبي(الاتحاد)

عينت الاتحاد للطيران، وكالة تشيل نيتويرك، لتوفير أنشطة التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي على المستوى العالمي، وذلك في أعقاب عملية اختيار تنافسية أجريت الشهر الماضي.

وبحسب بيان صحفي، أصبحت وكالة تشيل التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقراً لأعمالها، وتتولى تشغيل 47 مكتباً في 40 دولة حول العالم، مسؤولة حالياً عن تنفيذ استراتيجية الاتحاد للطيران، والأنشطة الإبداعية في كافة قنوات التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية التابعة لها، كما ستتولى الوكالة دعم الاتحاد للطيران من خلال أنشطة التسويق والتحليل وإعداد التقارير في ضوء الأداء.

وأضاف البيان أن الاتحاد للطيران ستستفيد من شبكة التخصصات العالمية التابعة لوكالة تشيل، مع تولي مجموعة باربريان، المتخصصة في المجال الرقمي، المسؤولية الرئيسية عن دعم عمليات التسويق الرقمي والتواصل الاجتماعي الأفضل في فئتها للشركة.

وقال شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران: «يشكل التسويق الرقمي أحد المحاور الأساسية لقطاع التسويق، ويضم فريق تشيل العالمي والقوي مزيجاً مثالياً من الطموح الإبداعي والفكر الاستراتيجي والأفكار التي تعكس قيم وشخصية علامتنا التجارية، كما سيضيف الفريق مستوٍى عالٍياً من التطور على تسويق الأداء، استناداً إلى ما يمتلكون من مهارات تحليلية وفهم لأحدث التقنيات في القطاع، الأمر الذي يجعلهم الشريك الأمثل خلال المرحلة المقبلة من نمو الاتحاد للطيران».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا