• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إينوك» تعتزم توسيع شبكة التجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت «إينوك» عن خططها لتوسيع نطاق شبكتها للبيع بالتجـزئة خلال السنوات القليلة المقبلة، وتعزيز جودة منتجاتها وخدماتها بهدف تقديم تجربة أفضل للعملاء، فضلاً عن تعزيز خططها التوسعية لتشمل مناطق جغرافية جديدة في المنطقة، حسب الرئيس التنفيـذي للمجموعة سيـف الفلاسي.

وقال الفلاسي في بيان أمس: «تتطلع ’إينوك‘ للارتقاء بنموذج أعمالها القوي محلياً وإقليمياً في ضوء الأداء القوي الذي حققته خلال السنوات الخمس الماضية. ومع قرار وزارة الطاقة الإماراتية بتحرير أسعار الوقود، بات بإمكاننا اليوم المضي قدماً في خططنا التوسعية، والاستثمار في التقنيات التي تعزز خدمات وتجارب عملائنا، كما نعتزم مواكبة الطلب المتنامي على إقامة المزيد من محطات الخدمة بما ينسجم مع النمو السكاني المرتقب لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الخمس المقبلة».

وأضاف الفلاسي: «ستبذل ’إينوك‘ قصارى جهدها لتغدو مجموعة متكاملة رائدة في قطاع النفط والغاز على المستويين المحلي والإقليمي، مع مواصلة تحقيقها مستويات ربحية عالية والتزامها بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه موظفيها والمجتمع والبيئة التي تعمل بها، وسيسهم ذلك عموماً بتحويل دولة الإمارات إلى وجهة عالمية مفضلة للعيش والعمل».وأشاد بالرؤى الحكيمة وبعيدة المدى للحكومة الإماراتية ووزارة الطاقة فيما يتعلق بتحرير أسعار الوقود، وهي خطوة ستعود بالنفع على دولة الإمارات في مجالات عديدة. وأكد أن ربط أسعار الوقود مع سعر النفط يساعد على ترشيد استهلاك الوقود، كما سيشجع مستقبلاً على استخدام وسائل النقل العام والاستعانة بمصادر الوقود البديل.

واختتم الفلاسي قائلاً: «انطلقت مسيرة الاستدامة في دولة الإمارات بهدف وضع أسس راسخة لحياة أفضل تنعم بها أجيال المستقبل. وتطمح الحكومة الإماراتيّة إلى تعزيز مسيرة التنمية المستدامة، والحفاظ على البيئة، وتحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية؛ وتلتزم ’إينوك‘ على نحو تام بدعم هذه الاستراتيجيّة الطموح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا