• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

حمدان بن محمد: نؤدي تحية الوفاء إلى أهل الوفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

قال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بمناسبة يوم الشهيد: «إننا نجدّد العهد، قيادة وشعباً، على أن نواصل مسيرة شهدائنا، وألا ننسى أرواحهم الطاهرة التي قدموها من أجل أن يعيش كل فرد في الإمارات بأمن وأمان».

وقال سموه في كلمة وجهها عبر مجلة درع الوطن: «نُحيي اليوم ذكرى شهداء سطروا بدمائهم وتضحياتهم مجد وطننا وشعبنا، فرفعوا راية فخرنا وعزتنا عالياً لترفرف في سماء الحق، هؤلاء الذين وإنْ غابوا عنا جسداً إلا أنهم يحيون بيننا بسيرتهم العطرة التي تروي قصة بطولة وبسالة، فأصبحوا أوسمة فخر على جبين الوطن».

وأضاف سموه: «في يوم الشهيد، نقف جميعاً لنؤدي تحية الوفاء إلى أهل الوفاء، نحيي أهل الرجولة والبطولة، وإنْ كان من الصعب أن نفي شهداءنا الذين حفروا اسم الوطن في سماء العزة حقهم، فكل الجمل والعبارات والفعاليات متواضعة حين نحاول أن نصف أو نكرم بها أبطالاً قدموا أرواحهم هدية للوطن.. أبطالاً جسدوا أسمى معاني التضحية والوفاء، فاستحقوا أن نخلد ذكراهم، وأن نستلهم تضحياتهم من أجل مواصلة العمل لإعلاء شأن الوطن لتظل رايته ترفرف عالياً.. إنهم إخوتنا وأبناؤنا، شهداء الإمارات، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه».

وقال سموه «نجدّد العهد، قيادة وشعباً،على أن نواصل مسيرة شهدائنا، وألا ننسى أرواحهم الطاهرة التي قدموها من أجل أن يعيش كل فرد في الإمارات بأمن وأمان. وكما نحيي ذكرى التضحية والعطاء بأسمى معانيهما، نحتفي أيضاً بأمهات وآباء الشهداء الذين ارتقوا بتضحيات أبنائهم، معبرين عن عظيم فخرهم بالشهادة من أجل كرامة الوطن، كما نحتفي بأبناء وبنات الشهداء الذين سيواصلون درب العزة برؤوس مرفوعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا