• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الحمادي: مركز أساسي في الظفرة صعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

أبدى حمد الحمادي مدافع الظفرة المنتقل حديثاً من الجزيرة سعادته بالعودة إلى صفوف فارس الغربية مرة أخرى، مؤكداً قدرته على استعادة مستواه السابق من خلال الموسم الجديد وسط الأجواء التنافسية، التي تشهدها تدريبات الظفرة من قبل جميع اللاعبين.

وقال «أنا سعيد بعودتي إلى فريقي الأول الذي نشأت به وتألقت في جميع مراحله السنية، وسأبذل قصارى جهدي للعودة إلى سابق مستواي والدخول في تشكيلة الظفرة الأساسية على الرغم من الصعوبة والمنافسة الكبيرة في ظل حضور عدد كبير من اللاعبين المميزين بالفريق».

وأضاف «أشعر بالسعادة لحصولي على ترحيب ودعم كبيرين من إدارة النادي برئاسة مسلم العامري وخليفة الطنيجي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة وزملائي اللاعبين، متمنياً أن أكون عند حسن ظن الجميع بتقديم أفضل المستويات مع فارس الغربية». وتقدم الحمادي بالشكر لأسرة نادي الجزيرة على الفترة التي قضاها مع فخر أبوظبي، مؤكداً أنه اكتسب الكثير من الخبرات خلال تلك الفترة بتواجده مع لاعبين كبار ومميزين وذوي خبرة طويلة في ملاعب الإمارات.

من جانب آخر، يواصل الفريق الأول معسكره بشرق هولندا استعداداً للموسم الجديد بتدريبات جادة ومتنوعة وفق البرنامج الذي ينفذه الجهاز الفني الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية والتحمل مع التركيز على تمارين الكرة المتنوعة مع عدم إهمال تمارين الصالة، بالإضافة لتمارين التحمل واكتساب اللياقة عن طريق قيادة الدراجات الهوائية لمسافات طويلة.

وسيواصل الفريق تدريباته اليومية بمعدل حصتين وثلاث حصص تدريبية في اليوم حتى موعد المباراة التجريبية الأولى أمام أو إس إس أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري الهولندي والتي سيخوضها الظفرة غداً.

وعلى نفس الجانب، يواصل فريق تحت 21 سنة تدريباته اليومية تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكرواتي أنيل كارابيج ومساعده المغربي مجيد بالتزامن مع الفريق الأول وفي نفس المجمع التدريبي القريب من مقر البعثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا