• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

التجربة الثانية بالمعسكر الخارجي

الوحدة يخسر أمام جرويترفورت بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

خسر فريق الوحدة الأول لكرة القدم أمام فريق جرويترفورت (أحد أندية الدرجة الثاني بألمانيا) بهدفين دون رد، أمس الأول، في ثانية مبارياته الإعدادية بمعسكره الخارجي، الذي يقيمه مدينة رينجنزبورج بألمانيا.

واستقبل الوحدة هدفاً في كل شوط من شوطي المباراة التي قدم فيها عرضاً جيداً رغم الخسارة قياسا بأنها ثانية مباراة إعدادية للفريق الذي واصل جهازه الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري في منح الفرصة لعدد من اللاعبين للوقوف أكثر على إمكاناتهم، لكنها كانت أقل وأجرى 6 تبديلات خلال الشوط الثاني، ودفع بـ 25 لاعباً في المباراة الإعدادية الأولى التي فاز فيها على فريق فريق ايرلانجن بسداسية نظيفة.

ولعب للوحدة عادل الحوسني (فهد الظنحاني)، عبدالله النوبي، حسين فاضل، أحمد راشد، محمد سيف (عادل عبدالله)، عامر عمر (سهيل المنصوري)، توفيق عبد الرزاق (سلطان الغافري)، بدر الحارثي (خليل إبراهيم)، محمد الشحي، إسماعيل مطر (محمد العكبري)، تيجالي.

ولم يشاك البرازيلي دينلسون بيريرا، بجانب المدافع حمدان الكمالي الذي لم غاب عن المباراتين.

ويخوض الوحدة مباراته الثالثة بالمعسكر الخارجي يوم الاثنين المقبل، ويلتقي مع فريق أنجلوشتاد الصاعد حديثاً إلى الدوري الأولى، وبعدها بثلاثة أيام يلعب أمام فريق درجة ثانية، ويختتم مبارياته بالمعسكر بلقاء فريق درجة ثانية أو السد القطري يوم 8 أو 9 أغسطس، على أن يعود إلى أبوظبي يوم 10 من الشهر نفسه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا