• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بلفوضيل يلتحق بمعسكر «السماوي» في إسبانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (الاتحاد)

التحق المهاجم الدولي الجزائري إسحق بلفوضيل بمعسكر السماوي المقام حالياً في إسبانيا، بحسب ما أعلنه محمد عيضة المنهالي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم رئيس بعثة الفريق المقيمة حالياً بإحدى ضواحي مدينة فالنسيا، وذلك خلال حديثه مع «الاتحاد».

وأكد المنهالي أن بلفوضيل وصل مساء أمس الأول، ورحب به من قبل الجهازين الفني والإداري قبل أن يدخل في أجواء التدريبات، إلى جانب بقية اللاعبين.

وكانت وسائل الإعلام الأوروبية أفردت أمس مساحات واسعة في تناولها لصفقة تعاقد بني ياس مع بلفوضيل لمدة موسمين، التي اعتبرت الصفقة ناجحة بكل المقاييس نظراً لما يتمتع به اللاعب والذي كان مرشحاً للاحتراف مع بنفيكا البرتغالي بمواصفات فنية عالية المستوى، حيث يبلغ 23 سنة.

وقال المنهالي سيلتقي السماوي يوم السبت فريق ليفانتي (الرديف) على ملعب اوليفا نوفا، على أن يلتقي 5 أغسطس هيركوليس على ذات الملعب، ليختتم التجارب يوم 9 أغسطس أمام رديف فالنسيا، ويعود الفريق بعد ذلك إلى أبوظبي للمشاركة في الدورة الودية التي ينظمها النادي قبل أن يدشن مشواره بالموسم الجديد.

ونقل المنهالي انطباعات الإسباني لويس جارسيا المدير الفني للسماوي عن أجواء المعسكر، إذ أكد أن الأخير كان قد أبدى سعادته لما يقدمه اللاعبون في التدريبات اليومية التي تجري بواقع جرعتين صباحية ومسائية في ظل نجاح النادي في استقطاب ثلاثة لاعبين أجانب، سيعول عليهم الكثير في المستقبل، الأمر الذي من شأنه رفع الأداء والمعنويات في آن معاً.

وكشف المنهالي عن أن الجهاز الفني كان قد وضع خططاً خاصةً بالمعسكر تهدف إلى رفع الروح المعنوية للاعبين من خلال استحداث مكافآت خاصة لأفضل أداء في كل مباراة ودية يخوضها الفريق، إلى جانب استحداث جائزة أفضل محترف، وهي التي تمنح للاعب الذي يلتزم بالوزن المطلوب ويقدم الأداء الأفضل في التدريبات اليومية، حيث نال الجائزة الأولى كل من فواز عوانه ومحمد جابر، فيما نال الجائزة الثانية الأسترالي مارك ميليجان.

وكانت جماهير بني ياس أبدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي سعادتها بإنجاز النادي صفقة التعاقد مع ثلاثة أجانب يتمتعون بمستوى فني رفيع، فإلى جانب بلفوضيل، فقد تعاقدت شركة بني ياس لكرة القدم في وقت سابق مع الأسترالي مارك ميليجان، والأرجنتيني خواكين لاريفي، وذلك لتعويض المحترفين الذين تم الاستغناء عنهم عقب انتهاء الموسم المنصرم وهم الإسباني أنجيل ديلبيرت ومواطنه جوان فيردو والأرجنتيني دينيس والفلسطيني عماد خليلي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا