• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قبل مواجهة كوريا الجنوبية في ملبورن غداً

أوزبكستان في حديقة الحيوان!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

منير رحومة

ملبورن (الاتحاد)

بعد انتزاعه بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، لبطولة أمم آسيا لكرة القدم، ونجاحه في تحقيق فوز كبير على حساب منتخب السعودية، منح قاسيموف مدرب أوزبكستان لاعبيه، رحلة إلى حديقة الحيوانات بمدينة ملبورن، وذلك صباح أمس لاستعادة الأنفاس، قبل المواجهة الحاسمة مع كوريا الجنوبية غداً على ملعب «ركتانجولار».

وشارك الجهاز الفني، اللاعبين الرحلة، رغبة منه في إدخال نوع من المرح والترفيه، على أجواء البعثة، والتخلص من الضغط الذي صاحب المباريات الماضية في الدور الأول، خاصة أن تأهل المنتخب الأوزبكي لم يحسم، إلا بصعوبة في الجولة الأخيرة.

ويذكر أن نظام الراحة يختلف من منتخب إلى آخر، سواء بالخروج في جولة بمعالم المدن أو التسوق، أو ترك الحرية للاعبين لاستغلال ساعات الرحلة لاختيار المكان المناسب، وخلال الفترة المسائية استأنف لاعبو أوزبكستان التدريبات، ودخلوا في مرحلة التركيز للمواجهة القوية التي تنتظرهم.

ويذكر أن المدرب قاسيموف يعمل على إيجاد أجواء إيجابية داخل منتخبه، بعد حالة التصدع التي حدثت بعد مباراة الصين، والانتقادات الكثيرة التي وجهت إلى مجموعة من اللاعبين القدامى، مثل جيباروف صاحب لقب أفضل لاعب في آسيا سابقاً، وذلك لأنهم لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، وظهروا بأداء متواضع.

وخلال المباراة الماضية مع السعودية، قاد مدرب المنتخب انقلاباً على أصحاب الخبرة بإدخال خمسة لاعبين شباب في التشكيلة الأساسية، على حساب أصحاب الخبرة، مما أثار بعض البلبلة داخل البعثة، لولا النتيجة الإيجابية التي تحققت، بالفوز على السعودية بثلاثية، وانتزاع بطاقة العبور إلى الدور المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا