• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

انتخابات «الفيفا»: مارادونا.. أنا قادم!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

بوينس آيرس (أ ف ب)

«انتبهوا أنا قادم !» هي رسالة تحذير وجهها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا معلناً أمس الأربعاء نيته شغل مراكز مهمة داخل الاتحاد الدولي للعبة أو الترشح لرئاستها في وقت ستقام فيه الانتخابات الرئاسية للهيئة العالمية في فبراير المقبل.

وقال مارادونا في فيديو نشره موقع إخباري: «انتبهوا ! عندما سأعود، سأعود لفعل كل شيء، سأعود من أجل الفيفا، والأشخاص في الدول العربية الذين منحوني عملاً، والأكثر من ذلك، سأعود من أجل عائلتي التي عانت مثلي»، مضيفاً «ليس لدي أي شعور بالانتقام». وتابع «لن أعود بشعور الانتقام. سأعود بفكرة القيام بتغييرات في كرة القدم، في سانتياجو دي إيسترو (مدينة أرجنتينية) وكذلك في أفريقيا».

وأردف قائلاً: «كفى فسادا، كفى سرقة»، في إشارة إلى فضائح الفساد التي هزت الهيئة الكروية العالمية في الأشهر الأخيرة، وتحديداً منذ مايو الماضي عشية الانتخابات الرئاسية التي خولت السويسري جوزيف بلاتر ولاية خامسة على التوالي.

وأمام فضائح الفساد الذي أدت إلى اعتقال 7 مسؤولين وشركاء لـ«الفيفا» عشية الانتخابات في زيوريخ، اضطر بلاتر إلى تقديم استقالته في الثاني من يونيو، وذلك بعد 4 أيام على إعادة انتخابه. وحددت اللجنة التنفيذية لـ «الفيفا» خلال اجتماعها غير العادي الأسبوع الماضي 26 فبراير المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية لتعيين خليفة لبلاتر الذي أكد أنه لن يترشح مجدداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا