• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد من جامعة الإمارات يطلع على خدمات بلدية العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

العين (الاتحاد)- زار وفد من جامعة الإمارات بلدية مدينة العين، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط بين الجانبين، وفي ضوء اتفاقية التعاون المشترك.

وهدفت الزيارة إلى الاطلاع على الخدمات التي تقدمها البلدية في مجال خدمة العملاء والتواصل مع الشركاء الداخليين والخارجيين، وأنظمتها في التعامل مع الشكاوى والمقترحات.

ترأس الوفد، خديجة النقبي مدير عمادة شؤون الطلبة، ومجموعة من موظفي وموظفات قطاع نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والتسجيل.‏‭ ‬

وكان في استقبال الوفد المهندس ناصر الهرمودي المدير التنفيذي لقطاع وسط المدينة بالإنابة والمهندس عمر ثامر الشامسي مدير قطاع خدمات البلدية بالإنابة إضافة إلى مجموعة من مسؤولي الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي البلدية.

وقدم وفد البلدية شرحاً مفصلًا من خلال المهندس ناصر المعمري رئيس قناة الاتصال عن مجمل الخدمات التواصلية التي يقدمها قسم خدمة العملاء إلى جمهور المتعاملين مع بلدية مدينة العين من خلال شعار البلدية «تواصل أسهل وخدمات أفضل». وأشار المعمري في تقديمه إلى أحدث قنوات الاتصال الحديثة التي يتبعها موظفو البلدية في إنجاز الخدمات للمتعاملين بدأ من تلقي طلب الخدمة نهاية إلى تنفيذها حسب المعايير العالمية والدولية.

تلى ذلك عرض من المهندس حميد الشامسي رئيس قسم خدمة العملاء ببلدية مدينة العين حيث تحدث بشكل مفصل عن القنوات المباشرة وغير المباشرة في تعامل منافذ خدمة العملاء مع الطلبات والشكاوى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض