• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

افتتاح فرع لشركة الأمان للسفر والعطلات في منطقة الوجن بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013


◆ العين (الاتحاد) - افتتح الشيخ مسلم سالم بن حم عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، أمس فرع شركة الأمان للسفر والعطلات بالوجن في مدينة العين.

حضر الافتتاح الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم عضو المجلس الوطني الاتحادي نائب رئيس مجموعة بن حم، الشيخ مبارك بن مسلم بن حم الرئيس التنفيذي لمجموعة سفريات بن حم، نبيل الصايغ المدير العام لمجموعة سفريات بن حم، علياء اللبان مدير شؤون العملاء بطيران الاتحاد، مينا رتيب مدير المبيعات بالعربية للطيران، ومجموعة كبيرة من أهل الوجن.

وقال الشيخ مبارك بن مسلم بن حم إن الفرع الجديد لشركة الأمان للسفر والعطلات في منطقة الوجن، التي تبعد 70 كلم من مدينة العين، يعد أول فرع لوكالة سفر تقدم خدمات السفر والسياحة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة، وتوفر عليهم مشقة القدوم إلى مركز المدينة للحجز أو الاستعلام.

وأضاف «كانت الانطلاقة الواثقة لمجموعة بن حم في مجال السفر والسياحة عبر الأمان للسفر والعطلات بمدينة العين عام 1979 إيمانا من مجموعة بن حم لدعم قطاع السياحة والسفر بأسواق الإمارات».

وأشار إلى أن وكالة العين اكسبريس للسفر والعطلات «إحدى شركات مجموعة بن حم للسفر والسياحة» أول وكالة لسفر والسياحة بمدينة العين، حيث تأسست عام 1971، ونظرا لعراقتها وفعاليتها في مجال السفر والسياحة فهي تحظى باهتمام واسع من جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الكبرى بالإضافة إلى شركات البترول ولها تاريخها العريق والمتميز في التعامل مع جميع شركات الطيران في الدولة.

وقال إنه بعد الانطلاقة والنجاح الكبيرين الذي حققته مجموعة بن حم في مجال السفر والسياحة في مدينة العين تم افتتاح أول فروعها في العاصمة أبوظبي تحت مسمى وكالات بن حم للسفر والسياحة وذلك عام 1983 وبفضل الإدارة المتميزة والكفاءات العالية لموظفيها حققت نجاحات متتالية لتصل إلى المرتبة الأولى كأكبر وكالات «إياتا» في مدينة أبوظبي في الوقت الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا