• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«حبيب بنك» يطور مركز الاتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق حبيب بنك المحدود، المرحلة الثانية من مركز الاتصال، وتهدف إلى توفير منصة تفاعلية متكاملة، تمكن العملاء من الوصول إلى خدمات البنك المصرفية بطريقة أكثر أمناً وكفاءة.

ووفقا لبيان صحفي، يتيح مركز الاتصال فائق الحداثة، والذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لعملاء البنك في جميع أنحاء الدولة، سهولة الوصول إلى المعلومات حول الخدمات المصرفية وإجراء المعاملات الخاصة بحساباتهم الشخصية.

و قال أفاق مجيد، المدير العام الإقليمي لحبيب بنك المحدود: «يأتي إطلاق مركز الاتصال المحدث، كتأكيد على التزام البنك بتوفير أفضل خدمة ممكنة لعملائه، حيث يدرك أهمية ضمان مواكبة خدماته وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة»

وأضاف أن مركز الاتصال سيقدم خدماته للعملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، متيحاً لهم سهولة الوصول إلى حساباتهم والخدمات المصرفية الأخرى بشكل يتسم بالسرعة والكفاءة، ويوفر لهم حلولاً سريعة لاستفساراتهم والقضايا التي قد تواجههم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا