• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

البطولة الآسيوية بـ «كازاخستان»

الزيودي تنتزع أول ميدالية إماراتية في «رفعات القوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

ألماتي (الاتحاد)

واصل منتخبنا الوطني لرفعات القوة لذوي الإعاقة، مشاركته الناجحة في بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة، التي تستضيفها مدينة ألماتي في كازاخستان، وتنتهي منافساتها غداً بمشاركة 220 لاعباً ولاعبة من 30 دولة، حيث أهدت اللاعبة مريم الزيودي أول ميدالية لمنتخب الإمارات، بتحقيقها الميدالية البرونزية في وزن ‏‭ ‬61‭ ‬كجم في المونديال الآسيوي الذي يبحث خلاله فرسان الإرادة عن تحسين أرقامهم التأهلية لبطولة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو 2016.

وكانت البطولة قد شهدت مشاركة اللاعبين سيف محمد الزعابي في وزن 72 كجم، واللاعب عادل شامبيه في وزن 80 كجم، واللاعبة موزة الزيودي في وزن 55 كجم، وتستكمل المنافسات اليوم وغداً بمشاركات باقي اللاعبين.

من جانبها كشفت موزة الزيودي، إنها التحقت بنادي خورفكان للمعاقين منذ فترة وجيزة، وقالت:«أنا سعيدة لأنني حققت أول برونزية إماراتية في البطولة، ودفعتني عزيمتي لبدء مشوار الاحتراف وأطمح أن أتأهل لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة في ريو دي جانيرو، وأهدي الفوز لبلدي وأهلي».

ويأتي هذا في الوقت الذي اطمأن ذيبان المهيري أمين سر اتحاد المعاقين على أحوال البعثة، أول أمس حيث أطلعه عبدالرزاق بني رشيد رئيس البعثة المشاركة على أحوالها واستعدادات فرسان الإرادة، لتحقيق نتائج طيبة في البطولة، ورسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين الإماراتية.

وقال المهيري: «ثقتنا كبيرة في أبطالنا للسير على درب الإنجازات والمحافظة على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية مما يضاعف من مسؤولية الجميع لتحقيق بصمة جديدة في ألماتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا