• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«قوى ألمانيا» تستدعي هارتينج رغم الإصابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

برلين (د ب أ)

استدعى مسؤولو المنتخب الألماني لألعاب القوى، البطل الأولمبي بمنافسات رمي القرص، روبرت هارتينج ضمن بعثة تضم 66 رياضياً ألمانياً للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى المقررة في بكين خلال أغسطس المقبل، رغم أنه لم يعد بعد للمنافسات بسبب الإصابة. وقال توماس كورشليجن المدير الرياضي بالاتحاد الألماني لألعاب القوي في بيان له: «جرى الاتفاق على أن روبرت هارتينج، الذي يعد رياضياً ذا خبرة كبيرة، سيقرر خلال الأيام القليلة المقبلة ما إذا كان سيشارك في بطولة العالم».

ويتعافى هارتينج، 30 عاماً، من إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها في سبتمبر الماضي، ومن المفترض أن يعلن قراره الخاص بالمشاركة في بطولة العالم في 11 أغسطس المقبل.

وفي حالة غياب هارتينج، ستفقد البعثة الألمانية واحداً من أفضل رياضييها، حيث توج هارتينج بلقب بطل العالم أعوام 2009 و2011 و2013، بالإضافة إلى الذهبية التي أحرزها في أولمبياد لندن 2012 .

وتقام منافسات بطولة العالم لألعاب القوى في بكين خلال الفترة ما بين 22 إلى 30 أغسطس، وسيضم الوفد الألماني عدداً من النجوم البارزين الذين سيسعوا للحفاظ على لقب بطولة العالم ، أمثال رافاييل هولتسيبه «القفز بالزانة» وكريستينا أوبرجفويل «رمي الرمح» وديفيد شتورل «رمي الجلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا