• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«الأعمال الخيرية» تدعم «قلوبنا مع أهل الشام» بنصف مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

عجمان (وام) ـ تسلم فرع هيئة الهلال الأحمر بعجمان تبرعاً من هيئة الأعمال الخيرية بقيمة نصف مليون درهم لمصلحة حملة «قلوبنا مع أهل الشام» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، ونظمتها هيئة الهلال الأحمر. وتسلم شيك التبرع محمد ناصر السويدي مدير فرع الهلال الأحمر بعجمان، خلال استقباله أمس عبدالله محمد عبدالرحمن العوضي الأمين المساعد للشؤون الادارية والمالية بهيئة الأعمال الخيرية نيابة عن سالم أحمد عبدالرحمن النعيمي الأمين العام للهيئة.

وأشاد السويدي بهيئة الاعمال الخيرية والعاملين بها على الجهود الإنسانية والخيرية والتبرعات المالية التي تقدمها لمساعدة اللاجئين السوريين الموجودين في مخيمات الإيواء، موضحا أن التبرع المالي المقدم ليس بجديد على الهيئة، ومن شأنه المساهمة في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين.

وقال إن الهيئة تسعى إلي توحيد الجهود الخيرية والإنسانية لكل الهيئات والمؤسسات التي تعمل في مجال العمل الإنساني، وذلك في إطار التنسيق والتعاون المؤسسي المشترك.

وأشاد عبدالله العوضي بالجهود الإنسانية والخيرية لهيئة الهلال الأحمر لمساعدة اللاجئين السوريين الذين يعيشون ظروفاً معيشية قاسية في المخيمات التي أغرقتها مياه الأمطار والثلوج، ما ضاعف من معاناتهم الحياتية نتيجة لنزوحهم من الأراضي السورية، واللجوء لمخيمات الإيواء بدول الجوار، الأمر الذي أثر على الوضع الصحي للأطفال وكبار السن من النساء والرجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض