• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تنطلق 4 سبتمبر على ملاعب جولف الظفرة

1000 لاعب يتنافسون على «ضربة الحظ» المؤهلة لـ «برو إم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

حددت اللجنة المنظمة لبطولة «موانئ دبي العالمية» للجولف، شهر سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق موسمها الخامس من بطولة «ضربة الحظ»، المتضمنة 21 جولة تطوف من خلالها 20 نادٍياً من أندية الدولة، يتحدد عبرها هوية المتأهلين للنهائي الكبير في 25 أكتوبر المقبل، والمنافسة على لقب نسخة 2015، التي ستمنح الفائز فرصة العمر للعب جنباً إلى جنب مع عمالقة اللعبة على مستوى العالم ضمن بطولة «بروم ـ إم» إحدى الفعاليات المصاحبة للبطولة في شهر نوفمبر المقبل.

ويقضي نظام البطولة، بتأهل بطل كل جولة من الجولات الـ 21 إلى ما يعرف بالنهائي الكبير، والدخول في منافسة مع 3 من لاعبي المنتخب الوطني على ملعب النار في عقارات جميرا يوم 25 أكتوبر المقبل، ليحصل الفائز بلقبها على فرصة التواجد مع كل من: السويدي هنريك ستينسون بطل نسخة 2013 من بطولة «موانئ دبي العالمية»، والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي بطل العالم الحالي وبطل الجولات الأوروبية، ضمن منافسات بطولة «بروم ـ إم» التي ستقام يوم 20 نوفمبر المقبل.

وتمتد منافسات تأهل اللاعبين للحدث الأكبر النجاح في تجاوز 21 جولة، تنطلق الأولى في 4 سبتمبر المقبل على ملاعب الجولف في نادي الظفرة بأبوظبي، ونادي المرابع العربية بدبي، ونادي الشارقة للجولف والرماية، والجولة الرابعة والخامسة والسادسة على ملاعب خور دبي وعقارات الجميرا وملعب الميدان بدبي في الخامس من شهر سبتمبر، والجولة السابعة في نادي السعديات في أبوظبي في العاشر من سبتمبر، والجولة الثامنة بنادي ذا أدريس مونتغمري بدبي في 12 سبتمبر.

وتتواصل الفعاليات بإقامة الجولة التاسعة والعاشرة في 18 سبتمبر بنادي البادية بدبي، ونادي الغزال في أبوظبي، والجولة الحادية عشرة في 24 سبتمبر بنادي منتجع جبل علي بدبي، بينما تقام 5 جولات في 25 سبتمبر بملاعب أبوظبي سيتي وأبوظبي للجولف ونادي الرماية والفروسية والجولف بالعين ونادي الإمارات بدبي ونادي الشارقة واندريرس بالشارقة، وتقام في اليوم التالي 4 جولات بأندية الحمرا برأس الخيمة ونادي إيلس بدبي ونادي تاور لينكس برأس الخيمة ونادي ياس لينكس بأبوظبي، وتختتم الجولات بنادي الإمارات بدبي في 26 سبتمبر.

وتعد بطولة «موانئ دبي العالمية» المقامة على ملعب الأرض في عقارات جميرا خلال الفترة من 20 وحتى 25 نوفمبر المقبل، الجولة الختامية من بطولتي الجولات الأوروبية والسباق إلى دبي، والتي عادة ما يتم من خلالها تحديد بطل موسمين هاتين البطولتين، وسط حضور نخبة أبطال اللعبة على العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا