• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

بعد تأهيلهم للعمل في صناعة النفط والغاز بأبوظبي

«أكاديمية توتال» تحتفل بتخريج 12 إماراتياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 يناير 2013

أبوظبي (وام) - احتفلت أكاديمية توتال أبوالبخوش ومركز التعليم والتأهيل المهني أمس الاول بتخريج دفعة جديدة من ابناء الامارات بعد تأهيلهم للعمل في صناعة النفط والغاز في أبوظبي. وضمت الدفعة 12 خريجا اماراتيا في مختلف التخصصات للعمل في صناعة النفط والغاز بابوظبي.

وقال عامر الشيخ علي مدير عام توتال ابوالبخوش في كلمة خلال الحفل الذي اقيم بمقر الاكاديمية بمنطقة الشهامة بابوظبي، إن توتال تشعر بالفخر وهي تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ابناء الامارات المتخصصين في هندسة النفط والغاز. واضاف «إن أبناء الإمارات أمضوا في هذه الاكاديمية عامين ونصف العام في مختلف التخصصات للعمل الى جانب زملائهم في صناعة النفط والغاز، ولدينا قصص نجاح كبيرة يرويها ابناء الامارات الذين تلقوا تعليمهم الهندسي والفني في اكاديمية توتال حيث تم تأهيلهم للحصول على مناصب ومهن ووظائف مرموقة».

واشاد بالتعاون الوثيق مع المجلس الاعلى للبترول وشركة ادنوك لتمكين ابناء الامارات من الدراسة في اكاديمية توتال لخدمة وطنهم ومجتمعهم من خلال العمل في حقول تابعة لشركة توتال ابو البخوش وشركة ادما اوبكو.

واكد أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وفرت أفضل فرص التعليم والتدريب لابنائها لتعزيز مشاركتهم في البناء الاجتماعي والاقتصادي والتنموي للدولة.

وأشاد بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الى موقع حقل توتال ابوالبخوش مؤخرا ولقائه ابناء الامارات العاملين والمتدربين هناك.

من جانبه، قال جان مارك الديبيرت مدير الأكاديمية إن اكاديمية توتال أبو البخوش التي احتفلت امس الاول بتخريج دفعة جديدة من ابناء الامارات تعني بتدريب الكوادر المواطنة تقنيا للعمل فنيين في حقول النفط والغاز في أبوظبي، مضيفاً أن توتال تشرف على اعداد البرنامج الأكاديمي والخبراء المتخصصين في مجال النفط والغاز وفق منهجية وخبرات توتال العالمية بجانب توفيرها المختبرات والوسائل التعليمية إضافة إلى الرواتب والتأمين الصحي للطلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا