الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صدارة ثنائية لـ "جولف رأس الخيمة"

صدارة ثنائية لـ "جولف رأس الخيمة"
1 نوفمبر 2018 00:04

رأس الخيمة (الاتحاد)

تشارك نيكلاس ليمكه وأدري أرناوس صدارة الترتيب بمجموع 6 ضربات تحت المعدل في الجولة الأولى من نهائي جولة التحدي الأوروبية للجولف في رأس الخيمة، خاتمة جولة التحدي الأوروبية الذي تقام تحت عنوان «الطريق إلى رأس الخيمة»، ويمثل هذا الحدث أول بطولة ختامية في جولة التحدي تستضيفها رأس الخيمة في نادي الحمرا للجولف.
ونجح ليمكه وأرناوس من تسجيل هذا المعدل أمس بعد أداء قوي ليتقدما على الفرنسي رومان لانجاسك الذي سجل 5 ضربات تحت المعدل، وكلاهما سيحاول الفوز ليضمنا «التوب 15» في الطريق إلى رأس الخيمة لحسم البطاقات المؤهلة إلى الجولة الأوروبية للجولف والحصول على فرصة اللعب في بطولة جولة موانئ دبي العالمية في الموسم المقبل 2019.
وقال ليمكه: بدأت الجولة الأولى ببطء ولكني استطعت الإمساك بزمام الجولة لاحقاً، هدفي الأساسي هو الدخول في «التوب 15» للحصول على بطاقة الجولة الأوروبية واللعب فيها الموسم المقبل، ولتحقيق هذا يجب عليّ أن أفوز بالبطولة الختامية أو أحرز المركز الثاني، إنه أمر جيد أن أعرف بالضبط ما أحتاج إلى القيام به من أجل تحقيق هدفي.
وبعيداً عن ملعب الحمرا للجولف وقبل بداية البطولة تمكن ثلاثة من نجوم «الطريق إلى رأس الخيمة» من الاسترخاء والتمتع في محمية الوادي الطبيعية في رأس الخيمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©