• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

السوري خريبين يتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 نوفمبر 2017

بانكوك (أ ف ب)

كوفىء المهاجم الدولي السوري عمر خريبين على جهوده، إن كان مع المنتخب الوطني الذي خاض الملحق الآسيوي المؤهل إلى مونديال روسيا 2018، أو فريقه الهلال السعودي الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بنيله جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2017 خلال الحفل السنوي الذي أقيم اليوم الأربعاء في العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويشكل لقب أفضل لاعب لعام 2017 جائزة ترضية للاعب السوري البالغ (23 عاما) الذي كان وفريقه الهلال السعودي قاب قوسين أو أدنى من المجد القاري قبل الخسارة السبت أمام "اوراوا ريد دايموندز" الياباني صفر-1 في إياب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا (انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1-1).

كما برز مع منتخب بلاده وكانا قريبين من الإنجاز بعد التأهل إلى الملحق الآسيوي قبل أن ينتهي الحلم بالخسارة إيابا 1-2 بعد التمديد (1-1 ذهابا) أمام أستراليا التي بلغت الملحق الدولي وتأهلت إلى مونديال روسيا على حساب هندوراس.

وبعد تسلمه الجائزة في بانكوك، شكر خريبين زملاءه في المنتخب السوري، مضيفا بحسب ما نقل عنه موقع الاتحاد الآسيوي "نعتذر لكل المشجعين لأننا لم نحقق النتيجة المرجوة (في الملحق) لكننا نعدهم بمواصلة تقديم أفضل ما لدينا".

وبدأ خريبين مسيرته الكروية مع نادي الوحدة السوري عام 2009 قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي القوة الجوية العراقي، ثم الميناء العراقي، وانضم عام 2016 إلى صفوف الظفرة الإماراتي.

والتحق المهاجم السوري بصفوف نادي الهلال مطلع عام 2017، حيث قدم عروضا قوية، اقترنت في ذات الوقت بتألقه مع منتخب سوريا الذي حصد نتائج مميزة في تصفيات كأس العالم 2018. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا