• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«الاتحاد للطيران» تستأنف نقل الركاب من الدول المحظورة إلى أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 فبراير 2017

أبوظبي رشا طبيلة

قالت شركة طيران الاتحاد اليوم السبت إنها ستسمح للركاب الذين منعوا من قبل من الصعود على متن طائرات متجهة للولايات المتحدة بموجب حظر أميركي على دولهم بالسفر بعد أن علق قاض اتحادي أميركي تنفيذ قرار ترامب.

وقال المتحدث الرسمي باسم الاتحاد للطيران اليوم السبت في بيان: "في أعقاب التوصية التي وصلتنا اليوم من دائرة الجمارك وحماية الحدود التابعة للولايات المتحدة في مطار أبوظبي الدولي، ستستأنف الشركة استقبال المسافرين من مواطني الدول السبع التي تم ذكرها الأسبوع الفائت. وبطبيعة الحال ستكون الموافقة وقفًا على إتمام إجراءات التفتيش والفحص التي تتولاها الهيئات المعنية التابعة للولايات المتحدة وفق ما كان متبعًا قبل صدور القرار التنفيذي بتاريخ 27 يناير".

وأضاف البيان "ستواصل الاتحاد للطيران مراقبة التطورات في الولايات المتحدة وستعمل بشكل وثيق مع السلطات المعنية والضيوف المسافرين مع تطور الوضع. يوصى الضيوف الكرام بالاطلاع على المواقع الرسمية التابعة لحكومة الولايات المتحدة الأميركية أو التواصل مع أقرب قنصلية تابعة لها قبيل موعد سفرهم للحصول على آخر المستجدات والمعلومات فيما يخص متطلبات الدخول للولايات المتحدة".

وأوضح "تعمل مكاتب خدمة العملاء التابعة لنا على امتداد العالم على ضمان مشاركة كافة المعلومات مع الضيوف المسافرين، وسوف نواصل تقديم المشورة والمساعدة لضيوفنا الكرام لضمان سير رحلتهم كما هو مخطط لها".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا