الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

فيديو.. ريم الهاشمي تزور قوة الواجب الإماراتية في عدن

فيديو.. ريم الهاشمي تزور قوة الواجب الإماراتية في عدن
31 أكتوبر 2018 10:38

زارت معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي أمس قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي وذلك في العاصمة المؤقتة عدن.
ونقلت معاليها للقوة تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقدير سموهم للدور الذي يقومون به لنصرة الشعب اليمني الشقيق.
وأثنت معاليها على الروح المعنوية العالية لجنودنا البواسل وإصرارهم وعزمهم على مواصلة الدفاع عن الحق والواجب والذود عن الشقيق ونصرة المظلوم مهما تطلب ذلك من جهود وتضحيات معاهدين الله عزوجل والقيادة الحكيمة على مواصلة طريق العز والنصر بعزيمة وثبات وبمواقف مشرفة في ميادين البذل والعطاء مشيدة بالجاهزية العالية والتنظيم المتميز والتدريب المحترف والتفوق العسكري الذي يضرب به المثل.
و في ختام الزيارة أعربت معاليها عن تقديرها الكبير لكل الجهود والتضحيات المبذولة لنصرة قضايا الوطن ودعم الشعب اليمني الشقيق ولتنعم شعوب المنطقة بالأمن والأمان.
كما التقت معاليها مع فريق الهلال الأحمر الإماراتي وأشادت بتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتوفير المساعدات للأشقاء اليمنيين وتوفير الدعم والمساعدات الإنسانية للمحتاجين في المناطق اليمنية والذي كان لها بالغ الأثر في تحسين الخدمات والوضع الإنساني في المناطق المحررة.
حضر اللقاء سعادة سالم خليفة الغفلي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية وسعادة سلطان الشامسي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون التنمية الدولية وسعيد الكعبي مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن و فهد الكعبي مدير مكتب وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©