• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«استشاري الشارقة»: إنجازات الدولة التنموية مفخرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

احتفل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمقره صباح أمس، باليوم الوطني بتنظيم فقرات وفعاليات وطنية عديدة، بمشاركة عدد من الجهات وطلاب وطالبات المدارس.

حضر الاحتفال، خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري، وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس، وعبدالرحمن الهاجري الرئيس الأسبق للمجلس وسالم الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، كما حضر المجلس عدد من أعضاء وعضوات المجلس، وعدد من أعضاء المجلس الاستشاري السابقين، بجانب حضور لفيف كبير من المدعوين وكوادر الأمانة العامة للمجلس.

وألقت خولة عبدالرحمن الملا كلمة أشادت فيها بذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وهنأت القيادة الرشيدة بهذه الذكرى الوطنية الغالية على قلوب الجميع، واستشهدت بالعديد من إنجازات الدولة.

بعدها، عزفت الفرقة العسكرية لأكاديمية العلوم الشرطية عدداً من المقطوعات الموسيقية الوطنية، كما وقدم الشاعر سعيد بن غليطة قصيدة شعرية تغنت بأمجاد الإمارات ومنجزاتها. وتواصلت الفقرات، حيث قدمت طالبات مدرسة رابعة العدوية عروضا فنية مختلفة كما وقدم طلبة مدرسة الشارقة النموذجية فقرات أبرزت معاني وقيم الاتحاد في نفوس الأجيال، وشارك طلبة مركز عجمان لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم بتقديم فقرات فنية عكست حبهم للوطن.

وتخللت الفقرات عروض مختلفة، وتكريم المشاركين، بجانب التجول في المعرض التراثي الذي أقيم على هامش احتفالات المجلس الاستشاري باليوم الوطني.

في نهاية الحفل، أشاد أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري بحلول هذه الذكرة الوطنية، وقال: إن دولتنا استطاعت بفضل الاتحاد أن تقدم نموذجاً ناجحاً ومشرفاً للنهضة الحضارية والتطور والارتقاء، وأضحت مثالاً يحتذى به؛ بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو رئيس الدولة، مقدماً تهانيه للقيادة الرشيدة ولشعب دولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا