• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لجمع أكبر عدد من عبارات الشكر لرئيس الدولة

«الطرق» تصمم موقعاً إلكترونياً خاصاً بمبادرة «شكراً خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- شاركت هيئة الطرق والمواصلات في مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عبر تنظيمها عدداً من الفعاليات جسدت المشاعر النبيلة للموظفين تجاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يحمل مشعل التقدم والنماء ويقود مسيرة الخير والحب لمواطني الدولة ومقيميها.

وقد أنشأت مؤسسة تاكسي دبي بالهيئة موقعاً إلكترونياً بعنوان «شكراً خليفة.. من أسعد شعب إلى قائد الوطن» http://www.shokrankhalifa.com ، لجمع أكبر عدد من عبارات الشكر والثناء والرسائل المُعبّرة بالود والتقدير لصاحب السمو رئيس الدولة من موظفيها وسائقيها.

وذكر المهندس منصور رحمة الفلاسي، مدير إدارة الموارد والدعم بالمؤسسة، أنه تم إنشاء هذا الموقع بمبادرة شخصية من المهندس هشام محمد عيران مدير تقنية المعلومات، موضحاً أن شعب الإمارات بأكمله يكن كل الاحترام والتقدير والمحبة والولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لحرصه الكبير على متابعة مشاكل المواطنين واحتياجاتهم والعمل على تلبيتها سواء داخل الدولة أو خارجها وتذليل أية عقبات تعترضهم.

وأضاف: «لاقت هذه المبادرة استحسان المسؤولين والموظفين والسائقين بالمؤسسة، فلذلك تم التعميم على الجميع للمشاركة بعبارات الشكر والثناء لرئيس الدولة رغم أن كلمة الشكر هي أقل ما نقدمه لهذا الزعيم.

وأوضح الفلاسي، أن مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتوجيه الشكر لقائد الوطن في يوم جلوس سموه والذي يصادف الرابع من شهر يناير الجاري، هي مبادرة طيبة وعظيمة تصدر عن شخص يمتلك فكراً وعقلية مميزة، مؤكداً أن مؤسسة تاكسي دبي وجميع العاملين فيها يقدمون الشكر والامتنان لصاحب السمو رئيس الدولة ونائبه وأصحاب السمو حكام الإمارات، بهذه المناسبة، على كل ما يقدمونه من أجل رفعة الدولة ورقي شعبها وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية.

من ناحية أخرى، وزعت إدارة الموارد البشرية والتطوير، قمصاناً طبع عليها صورة رئيس الدولة مع عبارة «شكرا خليفة»، على أطفال الحضانة التابعة للهيئة وأمهاتهم الذين ارتدوا جميعاً الزي الموحد عرفاناً ووفاء لسموه.

وقالت كوثر كاظم، مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بالهيئة: إن توزيع هذه القمصان على الأطفال يهدف إلى ترسيخ الانتماء للوطن والولاء لصاحب السمو رئيس الدولة في هذه المناسبة الكريمة من خلال مبادرة «شكراً خليفة» التي اطلقها صاحب السمو نائب رئيس الدولة، موضحة أن الموظفات وأمهات أطفال الحضانة ألقين عدداً من القصائد أعربن فيها عن مشاعر الوطنية ومحبتهن وإخلاصهن للقيادة الرشيدة، التي وفرت الأمن والأمان والازدهار لدولتنا الحبيبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض