• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

إقبال لافت على دورة الإسعافات الأولية لأسر ذوي متلازمة داون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- نظمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون بدبي بمقر الجمعية دورة إسعافات أولية لأسر ذوي متلازمة داون، وسط إقبال لافت من الأسر وأولياء الأمور.

وشهدت إطلاقة الدورة التي نظمت بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، سونيا السيد أحمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتورة منال جعرور نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس شعبة التأهيل، ونوال ناصر عبد الله أنوهي المدير المالي رئيس شعبة تنظيم الورش. وحضر في نهاية الدورة، مروان علي عنبر رئيس قسم التوعية المجتمعية، وقام بفتح حوار مفتوح مع الأسر وأجاب على كل أسئلتهم بناءً على طلب الأسر.

وتم طرح مبادرة «دورة مكثفة » مجانية لمدة 3 أيام بمقر المؤسسة من قبل رئيس قسم التوعية شريطة حضور مجموعة من الأسر هذه الدورة، على أن يكون هناك مخاطبة رسمية من قبل الجمعية بشأن الدورة.

وقدمت أنوهي الشكر لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وفريق التدريب والتأهيل.

وقالت: تأتي الدورة ضمن شعبة تنظيم الورش وشملت الدورة محاضرات نظرية وتدريبات عملية حول التعامل مع المصابين في الحوادث والكوارث وحالات الإغماء والغرق والحروق والكسور والجروح والتسمم والصدمات الكهربائية وحالات الاختناق وغيرها من الحالات الطارئة التي يتعرض لها الأفراد بجميع فئاتها العمرية وكيفية التعامل معها ألقاها فوزي زكي مدرب فني بإدارة التدريب والتعليم المستمر.

وأضافت: نؤمن إيماناً راسخاً بأن هذا الدعم سيعزز جهودنا الرامية إلى تحسين نوعية حياة ذوي متلازمة داون. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض